أرقام البنوك

رقم ايبان البنك الأهلي التجاري

رقم ايبان البنك الأهلي التجاري من الأرقام التي يبحث عنها كافة عملاء البنك الأهلي التجاري بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الرقم الخاص بالتحويل الدولي، والذي يتم استخدامه للحصول على التعاملات المالية المختلفة والواردة إلى المملكة من خارجها، حيث يمتلك كل بنك رقم آيبان مخصص له من أجل إتمام التعاملات المالية الدولية، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي التجاري السعودي؛ واحد من أكبر البنوك المعتمدة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يمتلك قائمة كبيرة من العملاء، كما يمتلك فروع في مختلف المناطق بدون استثناء.

رقم ايبان البنك الأهلي التجاري

ويمتلك البنك الأهلي التجاري، رقم آيبان مخصص يتم استخدامه لكافة عملاء البنك بدون استثناء، وذلك من أجل إجراء التعاملات المالية الدولية المختلفة، حيث يجب على كافة العملاء معرفة الآيبان بشكل دقيق وصحيح، من أجل عدم ضياع أي تعاملات مالية قادمة من الخارج، ورقم الايبان الاهلي كالتالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى الرابط التالي: اضغط هنا
  • في الخطوة التالية يجب كتابة رقم الحساب الخاص بالمستفيد والمؤلف من 14 رقم بشكل دقيق.
  • يتم النقر على إرسال سوف يظهر لك رقم الحساب متضمناً الآيبان الخاص بالبنك.

وأضاف البنك أن الطريقة الموضحة هي الأمثل، من أجل الحصول على رقم ايبان الأهلي بشكل صحيح، من أجل استخدامه في مختلف التحويلات الخارجية.

رابط الحصول على رقم الايبان الاهلي

وأوضحت إدارة البنك الأهلي التجاري السعودي، أن عملية الحصول على رقم الآيبان، متاحة لكافة العملاء في مختلف فروع المملكة العربية السعودية، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يتوجب على العميل ملئ البيانات بدقة كبيرة، من أجل الحصول على المعلومات الصحيحة.

نبذة عن الأهلي التجاري

البنك الأهلي التجاري، واحد من البنوك الكبرى بداخل المملكة العربية السعودية، والذي تأسس عام 1953 ميلادية بداخل مدينة جدة السعودية، بناء على أوامر الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، والتي نصت بتحويل شركة صالح وعبدالعزيز كعكي وسالم بن محفوظ إلى شركة كبرى بمسمى البنك الأهلي التجاري.

السابق
سلم رواتب التشغيل الذاتي 1442
التالي
رقم ايبان البنك السعودي الفرنسي