أرقام الشركات

رقم انجاد الموحد المجاني 24 ساعة

رقم انجاد الموحد المجاني 24 ساعة هي من الجمعيات الهامة في مجال الإنقاذ والبحث التطوعي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تعمل بدعم من المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية، وقد حصلت الجمعية على إشادات كبيرة في وقت قياسي وانتشرت بقوة في المملكة. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن المنصة.

جمعية إنجاد للبحث و الإنقاذ التطوعي

إن جمعية إنجاد للبحث و الإنقاذ التطوعي، هي من الجمعيات التطوعية في المملكة العربية السعودية، والتي تدير نشاطات فريق كامل من المتطوعين من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، حيث يعمل الفريق بتصريح رسمي تحت مظلة المديرية العامة للدفاع المدني السعودي بالإضافة إلى الإدارة العامة للحماية المدنية وإدارة الاستعداد والمواجهة وشعبة المتطوعين برقم (7881079). حيث إن نطاق الجمعية الجغرافي في المملكة، وهي مرخصة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (1414).

تعمل الجمعية على إرساء مفاهيم العمل التطوعي وقيمة الإسلامية والإنسانية مع الارتقاء بتطبيقه بشكل مؤسسي في الدولة، ويمتلك أعضائه خبرة ميدانية كبيرة تصل إلى أكثر من 10 سنوات وتجاوز عدد الفريق 6000 عضوًا.

شاهد ايضارقم نجم للحوادث جدة الموحد المجاني واتساب

رقم انجاد الموحد المجاني 24 ساعة

عملت جمعية إنجاد للبحث والإنقاء التطوعي في المملكة العربية السعودية، على تقديم العديد من وسائل التواصل والتي جاءت كالتالي:

  • رقم انجاد الموحد المجاني 24 ساعة: 920018911.
  • البريد الإلكتروني: Info@Enjad911.org.
  • حساب جمعية انجاد تويتر ’’من هنا’’.
  • حساب جمعية انجاد فيسبوك ’’من هنا’’.
  • حساب جمعية انجاد انستقرام ’’من هنا’’.
  • بالإضافة إلى ذلك التواصل عبر حساب جمعية انجاد سناب ’’من هنا’’.

شاهد ايضارقم مكتب تساهيل البحرين الموحد المجاني

رقم انجاد واتساب

في نفس السياق وفرت جمعية انجاد للبحث والإنقاء التطوعي، خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب والتي تتم عن طريق التواصل مع رقم انجاد واتساب 966920018911. حيث يقدم الرقم التواصل مع خدمة انجاد عبر تطبيق واتساب الإلكتروني على مدار الوقت والحصول على الدعم المباشر.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم انجاد الموحـد المجانـي 24 ساعـة، حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول شركة انجاد.

السابق
رقم مكتب تساهيل البحرين الموحد المجاني
التالي
كيفية الربح من تيمو Timo بالعربي