تقنية

رقم الدعم الفني للواتس اب في السعودية

رقم الدعم الفني للواتس اب في السعودية هي من وسائل الدعم الهامة التي تهم كافة مستخدمي تطبيق واتساب في المملكة، حيث يعتبر تطبيق الواتساب واحد من أشهر تطبيقات التواصل حول العالم، لذلك من خلال موقع اجوبتي سنتحدث عن كيفية التواصل مع الدعم الفني للواتساب في المملكة العربية السعودية.

واتس اب

تطبيق واتس اب، هو أحد برامج التواصل الاجتماعي العالمي، المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية، وهو من التطبيقات الأكثر انتشارًا على مستوى العالم، فقد تأسس التطبيق يناير 2009، ومن ثم انتقلت ملكية التطبيق إلى شركة فيسبوك العالمية في 2014 في صفقة قياسية بلغت أكثر من 20 مليار دولار أمريكي، ويمتلك التطبيق أكثر من مليار مستخدم نشط.

شاهد أيضًا: كيف اتواصل مع خدمة عملاء شاهد VIP؟

ماذا تفعل إذا تم حظر رقمك من الواتساب؟

يعاني بعض مستخدمي تطبيق واتساب العالمي، من حظر الأرقام الخاصة بهم للعديد من الأسباب، حيث أوضحت الشركة العديد من الإجراءات التي من الممكن تساعد في حل المشكلة بشكل فوري، والتي تتم من خلال اتباع التالي:

  • التواصل من خلال خدمة التواصل مع واتساب ’’من هنا’’.
  • توضيح أسباب المشكلة بشكل تفصيلي ومحاولة تقديم أي دليل يؤكد عدم انتهاك الخصوصية.
  • سوف يبدأ التطبيق في مراجعة الطلب بشكل فوري، ومن ثم الموافقة على الرقم.

شاهد أيضًا: رقم خدمة العملاء stc قطاع الاعمال

رقم الدعم الفني للواتس اب في السعودية

أطلقت شركة واتساب الأمريكية العالمية، العديد من وسائل التواصل المختلفة، والتي تساعد في حل المشاكل والرد على استفسارات المستخدمين حول العالم، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم الدعم الفني للواتس اب في السعودية: 1-5517868+.
  • بريد الدعم الفني للواتس اب في السعودية: support@whatsapp.com.
  • فريق دعم تطبيق واتساب مسنجر: اضغط هنا.
  • البريد الإلكتروني الدعم الفني لواتساب للأعمال: smb_web@support.whatsapp.com.

رابط الدعم الفني للواتس اب في السعودية

في نفس السياق، عملت شركة واتساب العالمية، على إطلاق العديد من خدمات الدعم الفني لجميع المستخدمين في كافة أنحاء العالم، والتي تتم من خلال الموقع الرسمي للدعم ’’من هنا’’. حيث يجب إتباع التعليمات الموضحة بالأعلى من أجل التواصل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم الدعم الفني للواتساب في السعودية، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع المنصة.

السابق
استعلام عن وظائف الاوقاف السعودية
التالي
محكمة التنفيذ بالرياض استعلام