أرقام عامة

رقم الدعم الفني لتطبيق سهل الحكومي الكويت

رقم الدعم الفني لتطبيق سهل الحكومي الكويت من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة المواطنين والمواطنات بداخل دولة الكويت، من أجل الحصول على الدعم المباشر المقدم من قبل التطبيق، وذلك من أجل حل كافة المشاكل التي يواجهها المستخدمين من خلال استخدام التطبيق الأهم بداخل دولة الكويت في الوقت الحالي، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن رقم الدعم الفني للتطبيق وطرق التواصل مع فريق الدعم بشكل مباشر.

تطبيق سهل الحكومي الكويت

تطبيق سهل الكويت، هو أحد التطبيقات الحكومية الموحدة للخدمات الإلكترونية، والذي تم إطلاقه لكافة الجهات الحكومية، والذي يعمل على إنجاز كافة الخدمات والمعاملات بشكل إلكتروني بشكل أكثر سهولة ومرونة بشكل فعال وسرعة كبيرة، وذلك بناء على معايير جودة مميزة والذي يقدم تجربة جديدة ومميزة من أجل إنجاز المعاملات الحكومية بشكل مباشر، كما يعد تطبيق سهل الكويت، هو نافذة حكومية موحدة، كما إنه قناة استلام الإشعارات والإعلانات من كافة الجهات الحكومية العاملة في الدولة، ويوفر التطبيق للمواطن والمقيم الدخول الموحد إلى كافة الخدمات الحكومية.

مميزات تطبيق سهل الكويتي

يوفر تطبيق سهل الكويتي العديد من الخدمات ومنها:

  • البيانات: يوفر خدمة التعرف على حالة العلاقة للمواطن أو المقيم مع الجهات الحكومية، وذلك من خلال الوثائق الرسمية وحالتها ومواعيد انتهائها.
  • الخدمات: يوفر التطبيق إمكانية التقدم بطلب الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الجهات الحكومية للمواطنين والمقيمين، من أجل إنجاز المعاملات بشكل سريع.
  • الإشعارات: يقدم التطبيق خدمة الرسائل التنبيهية والتذكيرية القادمة من الجهات الحكومية إلى الجمهور، والتي تعمل بدورها في التعبير عن حالة الخدمة المقدمة وموقفها بشكل كامل.
  • المواعيد: يتيح التطبيق حجز المواعيد الحكومية من خلال التطبيق وذلك عبر منصّة متى.
  • الإعلانات: يعرض التطبيق إعلانات الجهات الحكومية، والتي تبرز من خلالها كافة الخدمات وأخبارها وما يحتاج إليه المواطن والمقيم.

أهداف تطبيق سهل الكويتي

عملت الحكومة الكويتية، على إطلاق تطبيق سهل الكويتي من أجل تحقيق الأهداف التالية:

  • السرعة الكبيرة في الأداء مع تحسين خدمات الجهات الحكومية.
  • تسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين.
  • تقليل أعداد المراجعين في كافة الجهات الحكومية.
  • تسهيل إجراءات المعاملات الحكومية من خلال التطبيقات الإلكترونية.
  • ربط كافة خدمات الجهات والمؤسسات الحكومية عن طريق تطبيق موحد.
  • توفير الوقت والتكاليف على المواطنين والمقيمين من أجل اجراء معاملاتهم الحكومية.

شاهد أيضاً: تنزيل تطبيق مناعة الكويتي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سهل الحكومي للاندرويد

أطلقت الحكومة الكويتية تطبيق سهل الحكومي للأندرويد بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب العمل على إعداد التطبيق بشكل كامل وإضافة كافة الخدمات المطلوبة بداخل التطبيق، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي “من هنا“.

تحميل تطبيق سهل الحكومي للايفون

كما وفرت الحكومة الكويتية تطبيق سهل الحكومي لأنظمة ايفون بشكل رسمي لجميع المواطنين والمقيمين بداخل الدولة، من أجل الحصول على كافة الخدمات المتوفرة بالتطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظام آيتونز، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر ايتونز الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق شلونك الكويت Shlonik Kuwait للاندرويد والايفون

رقم الدعم الفني لتطبيق سهل الحكومي

عملت الحكومة الكويتية على توفير خدمة دعم فني مباشرة للتطبيق من أجل الرد على استفسارات المواطنين والمقيمين، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

شاهد ايضاً: رقم بلدية الكويت الخط الساخن

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال رقم الدعم الفني لتطبيق سهل الحكومي الكويت ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

السابق
متي يفتح تقديم الاحوال المدنيه 1443 للنساء والرجال
التالي
قانون المخالفات المرورية الجديد في السعودية 1443