أرقام الشركات

رقم الدعم الفني سوني استرجاع حساب

رقم الدعم الفني سوني استرجاع حساب والذي يعتبر من الخدمات الهامة الذي تم تقديمها من قبل شركة سوني الإلكترونية العالمية لجميع الأشخاص في مختلف مناطق العالم، حيث تعتبر الشركة واحدة من أكبر الشركات في مجال الإلكترونيات على مستوى العالم وخاصة أجهزة بلاستيشن التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي. ومن موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل.

شركة سوني

إن شركة سوني هي شركة تكتل يابانية شهيرة متعددة الجنسية والذي يتواجد مقرها الرئيسي في منطقة كونان في ميناتو في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث تعتبر الشركة واحدة من أكبر الشركات العالمية المصنعة للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية بمختلف أنواعها. في نفس السياق تقو الشركة بإطلاق مشغلات ألعاب الفيجيو في العالم وهي ثاني أكبر ناشر لألعاب الفيديو على مستوى العالم، وتعتبر ثاني اكبر شركة تسجيلات.

شاهد ايضارقم طلب صهريج مياه شركة المياه الوطنية

رقم الدعم الفني سوني السعودي

في نفس السياق أطلقت شركة سوني السعودية، على إطلاق العديد من التغييرات الجديدة في الفترة الأخيرة ولعل أبرزها تعديل مركز خدمة العملاء لجميع المتعاملين مع الشركة في المملكة، حيث تعمل من خلال المركز الرد على كافة الشكاوي المقدمة من العملاء، ويمكن التواصل على رقم الشركة في السعودية “8008440483 أو 8008500542“.

شاهد ايضارقم القرية العالمية بدبي الموحد

رقم الدعم الفني سوني استرجاع حساب

بالإضافة إلى ذلك عملت شركة سوني على تسهيل عملية الحصول على الدعم المباشر لحل المشاكل التي يواجهها العملاء بشكل فوري ولهل أبرزها فقدان الحساب الشخصي في الموقع، حيث يمكن التواصل مع الدعم على رقم الشركة في السعودية “8008440483 أو 8008500542“.

شاهد ايضارقم خدمة عملاء تطبيق وي بوك webook الموحد واتساب

طرق التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة سوني السعودي

علاوة على ذلك أتاحت شركة سوني السعودية، على تقديم عددًا من طرق آخرى للتواصل مع فريق الدعم، حيث يمكن التواصل مع الوسائل التالية:

  • البريد الإلكتروني: support@sa.playstation.com
  • الهاتف (لعملاء STC) رقم: 8008440483
  • الهاتف (لغير عملاء STC) رقم: 8008500542
  • الدعم الفني للشركة “من هنا“.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم الدعم الفني سوني استرجاع حساب، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع سوني.

السابق
متى يتم استئناف سمات دخول الكويت 2023 – 2024
التالي
كم يستغرق رد الديوان الملكي