أرقام عامة

رقم الدعم الفني ايبك قيمز عربي

رقم الدعم الفني ايبك قيمز عربي أحد شركات التكنولوجية العالمية، والتي تعمل على تقديم عدد كبير من الألعاب على مختلف الوسائل التقنية، حيث تعتبر الشركة من أشهر الشركات التي حققت طفرة كبيرة في عالم الالعاب الفريدة والتي تعمل على الجوالات والكمبيوتر وعلى أجهزة البلاستيشن أيضًا. ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع الدعم الفني ابيك قيمز باللغة العربية.

ايبك قيمز

شركة إيبك غيمز، واحدة من أشهر الشركات العالمية في مجال نشر وتطوير ألعاب الفيديو والبرمجيات. وهي شركة أمريكية الجنسية مقرها في كاري بولاية كارولاينا الشمالية، فقد تأسست الشركة على يد تيم سويني، والتي جاءت باسم بوتوماك كمبيوتر سيستمز وذلك في عام 1991 ميلاديًا، وكانت تقع في منزل والديه في منطقة بوتوماك بولاية ماريلند. وقد عمل على تطوير أول لعبة فيديو تجارية للشركة باسم زد زد تي، والتي حققت نجاح كبيرة على مستوى العالمي. ثم واصلت الشركة نجاحاتها على المستوى العالمي في مختلف الألعاب التي أطلقتها.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء كويك باي الموحد المجاني

الدعم الفني ايبك قيمز عربي

في ظل نجاح منتجات الشركة في الوطن العربي والعالم بالكامل، يبحث الكثير من عملاء الشركة عن طرق التواصل مع الدعم الفني للشركة، من أجل الحصول على الدعم وحل المشاكل التي يواجهها العملاء في بعض الألعاب التي أنتجتها الشركة في الفترة الأخيرة، لذلك يمكن التواصل مع الدعم الفني للشركة  من خلال اتباع التالي:

كيف أتواصل مع الدعم الفني ايبك قيمز عربي

أطلقت شركة ابيك قيمز، عددًا من وسائل الدعم المباشرة الناطقة باللغة العربية، والتي يمكن التواصل معها من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع ابيك قيمز الدعم الفني ’’من هنا’’.
  • اختر اللعبة أو الخدمة التي ترغب في حل مشكلاتها.
  • سوف يظهر لك بعض المشاكل المتواجدة في منتدي الدعم مع حل كل مشكلة.
  • في حالة لم تتوصل إلى حل يتم تسجيل الدخول بحسابك الرسمي في الشركة.
  • الضغط على إرسال تذكرة موضح بها كل شئ.
  • سوف يتم التواصل معك بشكل مباشر.

شاهد أيضًا: رقم زين خدمة العملاء جدة

رقم الدعم الفني ايبك قيمز عربي

لم توفر الشركة رقمًا مخصصًا للدعم الفني على مستوى العالم، ولكن يمكن التواصل من خلال الوسائل التالية:

  • الدعم الفني لشركة ابيك جيمز ’’من هنا’’.
  • التواصل عبر حساب تويتر ’’من هنا’’.
  • التواصل عبر حساب فيسبوك ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم الدعم الفني ايبك قيمز عربي، والذي تحدثنا من خلاله كافة المعلومات عن شركة ابيك قيمز العالمية.

السابق
رقم زين خدمة العملاء جدة
التالي
رقم الدعم الفني أبشر أعمال الموحد المجاني