أرقام الشركات

رقم الدعم الفني ارامكس السعودية

رقم الدعم الفني ارامكس السعودية والتي تعتبر من أكبر شركات الشحن بداخل المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة بالكامل، والتي تعمل على تقديم العديد من خدمات الشحن المناسبة لكافة الأشخاص حول العالم، فقد نجحت الشركة في تحقيق نجاحات وانتشار قوي في وقت قياسي بداخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع الشركة والحصول على الدعم الفني المباشر على مدار الوقت.

شركة ارامكس

شركة أرامكس، هي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال الخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود، يتواجد مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، فقد عملت منذ تأسيسها في عام 1982 ميلاديًا، على تطوير خدمات الشحن في كافة دول العالم، لتصبح أول شركة عربية يتم إدراجها في بورصة ناسداك العالمية، علاوة على ذلك تم إدراجها في بورصة دبي الإماراتية.

خدمة عملاء ارامكس

رقم الدعم الفني ارامكس السعودية

أطلقت شركة ارمكس السعودية، العديد من وسائل الدعم المباشرة للرد على خدمة العملاء على مدار الوقت، والعمل على حل مشاكل العملاء بشكل مباشر، وذلك في حالة حدوث أي مشكلة للعميل أو في حالة استقبال الطرود أو الشحن، ويمكن التواصل مع صفحة دعم العملاء على موقع الشّركة مباشرة “من هنا“.

رقم الدعم الفني ارامكس السعودية

رقم الدعم الفني ارامكس السعودية

علاوة على ذلك تميزت شركة ارامكس السعودية، بتقديم خدمة دعم فني مباشر من أجل الرد على استفسارات وشكاوى العملاء بشكل فوري، حيث يمكن على العميل التواصل مع الدعم الفني ارامكس السعودية، على رقم 920027447، والذي يوفر العديد من وسائل الدعم المباشرة بشكل فوري، كما يمكن التواصل مع دعم العملاء على موقع الشّركة مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًارقم ارامكس الرياض الموحد خدمة العملاء

رقم ارامكس خدمة العملاء واتساب

في نفس السياق، أطلقت شركة ارامكس السعودية، خدمة التواصل عبر رقم ارامكس واتساب 0097145031111، والذي بدوره يعمل على تقديم خدمات الدعم المباشر لكافة العملاء، حيث يقدم الرقم العديد من الخدمات لعل أبرزها هو:

  • خدمة التتبع: والتي تساعدك في تتبع الشحنات من مختلف أنحاء العالم.
  • شحناتي: وهي الخدمة التي تقوم بعرض كافة الشحنات المرتبطة بالعميل.
  • خدمة الفروع: تساعدك في التعرف على أقرب الفروع الخاصة بالشركة.
  • الرد الآلي: وهي الخدمة المخصصة للرد الفوري على العملاء.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال الدعم الفني ارامكس، والذي تحدثنا من خلاله عن جميع المعلومات حول دعم شركة ارامكس السعودية.

السابق
الاستعلام عن السيارات المسحوبة من البلدية
التالي
رقم طوارئ الكهرباء عسير الموحد المجاني