أرقام عامة

رقم التأمينات الاجتماعية في جدة الموحد المجاني

رقم التأمينات الاجتماعية في جدة يبحث عدد كبير من الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة جدة عن رقم مكتب التأمينات الإجتماعية للاستفسار حول الخدمات المقدمة، وقد قامت مؤسسة التأمينات الاجتماعية باعتماد أرقام هواتف خاصة بكل فرع من فروع المكاتب حتى يقوموا بتقديم الخدمة للمواطنين بشكل سريع دون الحاجة للذهاب للمكتب خاصة منذ أزمة كورونا العالمية، وفي هذا الموضوع سوف نقوم بذكر كيفية التواصل مع مكتب التأمينات الاجتماعية في مدينة جدة بالإضافة إلى كيفية استخراج رقم التأميني الخاص بك من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

رقم التأمينات الاجتماعية في جدة

قامت المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية بتقديم خدمة التواصل مع خدمة العملاء عبر أرقام موحدة لمكاتب التأمينات الإجتماعية في كافة مدن المملكة.

  • وتم توفير هذه الأرقام حتى يستطيع المواطن الإستفسار حول شكواه وحلها دون الذهاب إلى المكتب وتضيع الوقت.
  • تم توفير هذا الرقم ليكون تابع لمكتب التأمينات الإجتماعية الموجود في مدينة جدة وهو : 009668001243344.
  • يمكنك الاستعلام عن الخدمات المقدمة من المكتب عن طريق الاتصال دون الذهاب إلى المكتب.
  • يستقبل المكتب الزائرين والمكالمات الهاتفية بدءا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصراً.

شاهد أيضًا: رقم ساند التعطل عن العمل للاستعلام

كيفية استخراج رقم التأمين الاجتماعي الخاص بك

لقد أتاحت الحكومة  في المملكة العربية السعودية للمواطنين المقيمين فيها إمكانية استخراج رقم التأمين الخاص بهم حتى يستطيع من خلاله صرف المعاشات والحصول على الخدمات المقدمة من التأمينات الاجتماعية بشكل مباشر، ويمكنك معرفه الرقم التأميني الخاص بك من خلال إتباع الخطوات القادم:

  • اولا: الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للتأمينات الاجتماعية في المملكة “من هنا“.
  • ثانيا: قم بالضغط على المربع الخاص بالتحقق من الإشتراك في النظام الخاص بالتأمينات الاجتماعية.
  • ثالثاً: قم بتسجيل الاسم ورقم الهوية الوطنية الخاصة بك، بالإضافة إلى البيانات المطلوبة بشكل صحيح والضغط على مربع الاستعلام.
  • رابعاً: في حالة أن المستخدم كان لديه اشتراك في التأمينات، سيقوم الموقع بعرض المعلومات الخاصة بك بالإضافة إلى رقم الاشتراك، ولكن في حالة أن بياناتك ليست مسجلة في نظام التأمينات الاجتماعية سيقوم الموقع بعرض رسالة يفيد محتواها بعدم وجود بيانات خاصة بالمستخدم في نظام التأمينات الإجتماعية.

شاهد أيضًا: رقم مكتب العمل في جدة الموحد المجاني

رقم التأمينات الاجتماعية الجديد الموحد المجاني

في ظل اهتمام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بكافة العملاء في المملكة العربية السعودية، فقد عملت على توفير عدد كبير من وسائل التواصل تسهيلًا على المواطنين والمواطنات، ويمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم التأمينات الاجتماعية الجديد الموحد المجاني: 8001243344. حيث يمكنكم التواصل معنا على الرقم المجاني خلال ساعات العمل التالية: من الاحد الى الخميس بين الساعة 08:00 صباحاً الى الساعة 4:00 مساءً.
  • حساب خدمة العملاء على تويتر: GOSICARE@.

شاهد أيضًا: غرامة عدم تسجيل موظف في التأمينات

في نهاية موضوعنا عن رقم التأمينات الاجتماعية في جده، نكون قد إنتهينا من ذكر كيفية استخراج رقم التأمينات الإجتماعية من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لمؤسسة التأمينات الموجودة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذكر الرقم الخاص بمكتب التأمينات في مدينة جدة، وكيفية التواصل معهم من خلال خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوي.

السابق
رقم مكتب العمل في جدة الموحد المجاني
التالي
رقم بلاغات مكتب العمل الموحد المجاني