أرقام عامة

رقم البورصة العقارية وزارة العدل الموحد المجاني

رقم البورصة العقارية وزارة العدل الموحد المجاني من الأرقام الهامة التي تم العمل على إتاحتها من قبل وزارة العدل السعودية لكافة المتعاملين من منصة البورصة العقارية التابعة للوزارة. حيث تعمل البورصة العقارية على تقديم العديد من الخدمات الرقمية المناسبة لجميع المواطنين والمواطنات بداخل المملكة. وتم العمل على تطوير المنصة بهدف تطوير الخدمات الرقمية المقدمة من قبل الوزارة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن طرق التواصل.

البورصة العقارية

البورصة العقارية أحدث الخدمات الإلكترونية التي تم العمل على إطلاقها في الفترة الأخيرة ضمن رؤية المملكة 2030. فقد عملت الوزارة على تطوير جميع الخدمات المقدمة لجميع المواطنين في المملكة، فقد أطلقت مبادرة رقمنة الثروة العقارية. والتي من أهدافها العمل على تحقيق الأمن العقاري وتوفير البنية التحتية والتهيئة لإنشاء البورصة العقارية في المملكة العربية السعودية. وتشارك الوزارة في تحقيق هدفين رئيسيين في رؤية المملكة 2023. وهما (الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز قيم العدالة والشفافية في الدولة).

علاوة على ذلك تساهم البورصة العقارية في تحقيق السرعة والحماية الكاملة في تنفيذ العمليات العقارية والدقة في توفير بياناتها بجودة وكفاءة عالية للغاية.

شاهد أيضًارقم مركز المصالحة وزارة العدل الموحد

رقم البورصة العقارية وزارة العدل الموحد المجاني

مع إطلاق البورصة العقارية أصبح البحث عن طرق التواصل مع الخدمة والتعرف على المزيد من الاستفسارات وتقديم الشكاوى إلى الوزارة، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم وزارة العدل السعودية: 1950.
  • التواصل من خلال صفحة تويتر الرسمية ’’من هنا’’.
  • التواصل من خلال صفحة فيسبوك الرسمية ’’من هنا’’.

شاهد أيضًارابط البورصة العقارية استعلام عن صك 1445

أهداف البورصة العقارية

أطلقت وزارة العدل السعودية، البورصة العقارية لتحقيق الأهداف التالية:

  • إدارة وتنفيذ عمليات انتقال الملكية العقارية بيعًا وشراءًا.
  • إدارة وتنفيذ عمليات الرهن العقاري العرض المباشر.
  • توضيح البيانات العقارية في المملكة.
  • دعم الثروة العقارية في الدولة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم البورصة العقارية وزارة العدل الموحد المجاني، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تلك المنصة.

السابق
رابط البورصة العقارية استعلام عن صك 1445
التالي
كم راتب قصاص أثر 1445 مع البدلات والعلاوات