أرقام عامة

رقم البريد السعودي واتس

رقم البريد السعودي واتس هي من الأرقام الهامة التي أطلقتها المؤسسة العامة للبريد في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل مع العملاء في مختلف مناطق المملكة، والعمل على حل المشاكل التي يواجهها العملاء بشكل فوري والرد على الاستفسارات بشكل دائم، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن طرق التواصل مع البريد السعودي.

رقم البريد السعودي الموحد المجاني

عملت مؤسسة البريد السعودي، على توفير رقم موحد بهدف تسهيل عملية التواصل مع العملاء وخدمة عملاء المؤسسة في كافة مناطق المملكة، وذلك من أجل تقديم الدعم والرد على الشكاوى والرد على الاستفسارات بشكل فوري، حيث يمكن التواصل مع رقم البريد السعودي المجاني الموحد لاستقبال الطلبات والشكاوى هو 19992.

طرق التواصل مع البريد السعودي

عملت مؤسسة البريد السعودي، على توفير عدد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع مؤسسة البريد وهي:

  • خدمة بريدي أونلاين التي يقدمها البريد السعودي، والتي يمكن الدخول إلى الخدمة مباشرة “من هنا“.
  • التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي على تويتر “من هنا“.
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالبريد السعودي ألا وهو: info@dopravo.com
  • يمكن العمل على تعبئة نموذج تواصل معنا الموجود على موقع البريد السعودي “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم منصة الدعم والحماية الاجتماعية المطور الموحد المجاني

رقم البريد السعودي واتس

أطلقت المؤسسة العامة للبريد السعودي، خدمة التواصل على تطبيق واتساب على مدار الساعة، من أجل العمل على حل جميع مشاكل العملاء مع الرد أيضًا على كافة الاستفسارات على مدار الساعة، حيث يمكن التواصل على رقم البريد السعودي واتساب “من هنا“.

تحميل تطبيق البريد السعودي

عملت مؤسسة البريد السعودي، على تقديم عدد كبير من الخدمات الإلكترونية من أجل توفير خدمات البريد على الهواتف بشكل دائم، حيث إن تطبيق البريد السعودي يوفر أكثر من 50 خدمة، ويمكن العمل على تحميل التطبيق لهواتف اندرويد أو ايفون، من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق البريد السعودي لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي “من هنا“.
  • تحميل تطبيق البريد السعودي لهواتف الايفون من متجر آب ستور “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم الهاتف المصرفي الفرنسي وكيفية الاشتراك

رقم البريد السعودي حائل

أطلقت مؤسست البريد السعودي مكاتب عديدة في منطقة حائل، من أجل تقديم كافة خدماتها في مختلف فروعها بحائل، حيث يمكن لجميع العملاء التواصل مع البريد السعودي في حائل على رقم 00966920005700، بهدف الحصول على مواعيد العمل وغيرها من المعلومات.

رقم البريد السعودي الدمام

وفرت أيضًا مؤسسة البريد السعودي، عدد من مكاتب البريد في منطقة الدمام السعودي، والتي تعمل على استقبال مكاتب البريد السعودي كافة المواطنين على مدار الوقت، ويمكن التواصل على رقم هاتف البريد السعودي في الدمام 00966138280007.

في النهاية نصل بكم لختام مقال رقم البريد السعودي واتس؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع مؤسسة البريد.

السابق
رقم البريد السعودي الموحد المجاني كافة المناطق
التالي
متى تنزل مستحقات التأمينات بعد الطلب