السعودية

خطوات تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 – 2020

تحديث بيانات منسوبي المساجد من الأمور الهامة لكافة منسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وذلك بعد دعوتها لكافة منسوبي الوزارة في الوظائف المختلفة ومنها (خطيب ــ إمام ــ مؤذن ــ خادم)، المعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ من أجل تطوير الخدمات المقدمة لكافة الموظفين وخاصة الرواتب والمكافآت المالية التي توفرها الوزارة لمنسوبيها بشكل دوري.

متي يبدأ تحديث بيانات منسوبي المساجد

وأوضحت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ أنه سوف يبدأ تحديث بيانات مسنوبي المساجد، بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ابتداء من يوم يوم الأحد الموافق 17 / 2 / 1442 هـ، وحتى يوم الخميس الموافق  21 / 2 / 1442 هـ، وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي من أجل التسهيل على منسوبي الوزارة.

خطوات تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 – 2020

ويمكن لمنسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تحديث البيانات بشكل فوري،  من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الأولى، يجب الدخول إلى رابط وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد .
  2. في الخطوة الثانية، يتم الدخول إلى الحساب الشخصي في الموقع.
  3. في الخطوة الثالثة، يتم التأكد من البيانات المسجلة في الموقع بشكل دقيق.
  4. في النهاية، يتم تعديل ورفع البيانات الجديدة إلى الموقع والتأكد منها قبل التأكيد على البيانات.

وتأتي عمليات التحديث الجارية بداخل وزارة الشؤون الإسلامية في الوقت الحالي؛ من أجل العمل على تطوير المنصة الرقمية للوزارة بشكل أفضل، ضمن عمليات التحول الرقمي المعتمدة في مختلف الوزارات والهيئات الحكومية بداخل المملكة العربية السعودية، ضمن رؤية 2030.

رابط موقع وزارة الشؤون الإسلامية لتحديث البيانات

وتوفر وزارة الشؤون الإسلامية منصة إلكترونية تابعة لها، والتي تعمل بشكل متكامل، للتسهيل على منسوبي الوزارة بشكل أفضل، وذلك من خلال تحديد الرواتب والمكافآت والتقديم على الوظائف المعلنة بداخل الوزارة لكافة الوظائف التابعة لها، والتي يتم التعيين عليها في مختلف المناطق.

رقم الشؤون الاسلامية الموحد

وأتاحت الوزارة لمنسوبيها، خدمة الدعم الفني من أجل حل المشاكل التي يواجهها مستخدمي الموقع، وذلك من خلال الرقم الموحد 1933، أو من خلال مقع الوزارة الرسمي، والذي يوفر لك كافة الحلول المتاحة للمشاكل الفنية التي تحدث أثناء عملية تحديث البيانات.

السابق
رابط تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 لكافة الوظائف
التالي
سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442 لكافة الوظائف