تقنية

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر وكيف يمكن إصلاح ذلك؟! ، حيث يعتبر الآيفون أحد أكثر الهواتف المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ويرجع السبب في ذلك إلى الدقة المبهرة في تصنيعة وإلى خلوه من كم هائل جدًا من المشاكل التقنية التي توجد في الكثير من الهواتف الأخرى، والجدير بالذكر أن جهاز الآيفون يعتبر جهاز قوي للغاية من حيث المتانة والهيكل الخارجي المصنع.

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر

توجد الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر، وسبب ظهور هذه الطرق هو اختلاف اصدارات الأيفون وأيضًا أنه لاتوجد طريقة واحدة فقط تصلح مع جميع المستخدمين، وتتمثل هذه الطرق في التالي:

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر

حل المشكلة بواسطة ضبط المصنع

يمكن أن يتم حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر من خلال التوجه لإجراء إعادة الضبط الثابت التابع للجهاز، ويجب الأخذ بالاعتبار أن القيام بذلك الإجراء لا يؤدي إلى حذف بيانات الهاتف، بل إن ذلك الإجراء يدفع فقط الجهاز إلى تحديث النظام الخاص به، وعلاوة على ذلك أيضًا يمنح فرصة لجهازك الخاص حتى يقوم بإصلاح جميع العيوب الملحقة بتطبيقاته وملفاته كذلك، وبالإضافة إلى ذلك أيضًا يتيح القيام باستخدام الهاتف الخاص بك بشكل طبيعي بالكامل.

شاهد أيضًا: كيفية تحميل برنامج كوبرا بلس تلفزيون والايفون

حل المشكلة بواسطة iTunes

يمكن أن يتم استخدام iTunes في حل المشكلة الخاصة بتعليق جهاز الآيفون على شكل التفاحة، حيث أن كل خيار من بين هذه الخيارات يعيد مرة أخرى ضبط الجهاز الخاص بك بشكل مختلف وسوف ترى تاليًا كيفية عمله، ولكن أولًا يجب عليك توصيل جهاز iPhone مع الكمبيوتر الخاص بك بواسطة كابل USB ،ثم توجه لتشغيل تطبيق الـ iTunes، قم بعد ذلك بالنقر فوق وضع الاسترداد الموجود على جهازك، مثل:

  • iPhone 8 أو الأحدث : يتم النقر فوق زر رفع الصوت، ثم يتم النقر فوق زر خفض الصوت، ويضغط المستخدم بعد ذلك مع الاستمرار فوق الزر الجانبي وسوف يدخل الجهاز في وضع الاسترداد.
  • iPhone 7 و 7 Plus: يضغط المستخدم مع الاستمرار بالضغط فوق زري خفض كلًا من الصوت والطاقة ولكن في نفس الوقت، وسوف يدخل في وضع الاسترداد.
  • iPhone 6S أو الإصدارات الأخرى الأقدم: يضغط المستخدم مع الاستمرار فوق الزر الخاص بالشاشة الرئيسية و الطاقة ولكن في نفس الوقت، ثم يدع جهاز الـ iPhone الخاص بك يدخل تلقائيًا في وضع الاسترداد.

حل المشكلة بواسطة AnyFix

تعتبر مشكلة تعليق جهاز الأيفون على التفاحة أحد أكبر المشاكل التي تتعلق بجهاز الآيفون عمومًا، وبسبب عدم نجاح الحلول السابقة دائمًا في حل هذه المشكلة، سوف نعرضه الآن طريقة حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر عن طريق استخدام AnyFix، مثل التالي:

  • يتم تحميل AnyFix من خلال النقر على ذلك الرابط “من هنا“.
  • يتوجه المستخدم بعدها تثبيت وفتح البرنامج.
  • يوصل المستخدم بعد ذلك جهاز الآيفون الخاص به مع جهاز الكمبيوتر.
  • يختار المستخدم بعد ذلك خيار إصلاح مشاكل النظام الموجود في أعلى الصفحة.
  • تظهر مجموعة خيارات بعد ذلك، يجب أن يقوم المستخدم بالنقر فوق خيار أكثر من 50 مشكلة في iPhone من بينها، ثم ينقر بعدها فوق أيقونة ابدأ الآن.
  • يختار المستخدم بعد ذلك أيقونة النمط القياسي، حتى يتم مسح جميع البيانات الخاصة بالجهاز.
  • يقوم المستخدم بعدها بإدخال الiphone في وضع الاسترداد، ثم يقوم بتحميل تطبيق AnyFix، يتوجه المستخدم بعد ذلك للنقر فوق أيقونة أصلح الآن.

شاهد أيضًا: كيف احمل برنامج كوبرا على التلفزيون

في نهاية المطاف وبعد معرفة طريقة حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر ننصحكم بتجربة الطرق السابقة تتابعيًا وصولًا إلى النهاية، بسبب أن المشكلة التي يتعرض لها جهازكم قد تكون بسيطة ولا تحتاج إلى التعقيد.

السابق
رقم الدعم الفني لتطبيق التأمينات ذخر
التالي
رقم الضمان الاجتماعي تبوك