تقنية

حل مشاكل تحديث سناب شات الجديد

حل مشاكل تحديث سناب شات الجديد من الأسئلة الهامة التي يطرحها كافة مستخدمي تطبيق سناب شات العالمي، والذي يعد من التطبيقات الهامة والأكثر استخداماً على مستوى العالم، حيث شهد التحديث الجديد من التطبيق العديد من المشاكل التي واجهها المستخدمين مؤخراً ويحتاج الكثير معرفة طرق التخلص من المشاكل وحلها بشكل جذري بدون فقدان المحادثات المسجلة على التطبيق أو الصور، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التخلص من التطبيق.

سناب شات

تطبيق سناب شات، واحد من التطبيقات الإجتماعية الهامة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي للغاية، حيث يوفر خدمة تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، تم تطوير التطبيق من قبل إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ويمكن للمستخدمين العمل على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات وإضافة النصوص والرسومات على الصور، ومن ثم إرسالها إلى قائمة التحكم المتواجدة في التطبيق، حيث أن الصور ومقاطع الفيديو المرسلة تكون على أنها لقطات فقط لاغير، ويمكن للمستخدمين تعيين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشرة ثواني.

اشتكى العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات من حدوث مشاكل في التحديث الجديد من التطبيق، حيث يتعطل عن العمل بعد تنزيل تحديث السناب.

شاهد أيضاً: نمبر بوك اون لاين السعودية بدون تحميل

تحديث تطبيق سناب شات الجديد 2021

أطلق تطبيق سناب شات العالمي، تحديث جديد لكافة المستخدمين على مختلف الهواتف، والذي حمل عدد كبير من التغييرات الهامة التي سيتحصل عليها المستخدمين، ولكن واجه بعض المستخدمين الكثير من المشاكل بمجرد تحديث التطبيق على هواتفهم النقالة.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق سامبا كابيتال للاندرويد والايفون

حل مشاكل تحديث سناب شات الجديد

أعلن المحرر التقني الشهير عبدالله السبع، عن التحذير من تحميل التحديث الجديد من تطبيق سناب شات، مؤكداً في نفس الوقت إلى إمكانية التغلب على المشكلة لمن يعانون من تعطل التطبيق عند القيام بتحديث، حيث يمكن لأي شخص حدث عنده تعطل في التطبيق القيام بالحل عن طريق اتباع التالي:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق TestFlight من خلال متجر تطبيقات أبل “من هنا“.
  • ثانيًا قم بتحميل النسخة التجريبية من تطبيق السناب شات “من هنا“.

حيث أكد المحرر التقني أن تلك النسخة الجديدة، هي مجرد نسخة تجريبية وليست نسخة نهائية، حيث يمكن العمل بها لحين التخلص من الخلل وإصلاحه من قبل الشركة المالكة للتطبيق ومن ثم إعادة تحميل التحديث الجديد مرة أخرى بعد تلافي المشاكل.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد اخر اصدار

تفعيل تقنية سبوت لايت في سناب شات

أطلق تطبيق سناب شات في الفترة الماضية، تقنية “سبوت لايت”، وهي التقنية المتقبسة من تطبيق تيك توك العالمي، حيث تتيح الخاصية لكافة المستخدمين ربح مليون دولار أمريكي يومياً، كما كشف موقع “تايمز نيوز ناو” أن التقنية تسمح بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة أو القصص مع الأصدقاء، كي تصبح متاحة لمشاهدة كل مستخدمي التطبيق وكسب المزيد من المتابعين.

اقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم جوالي جوي jawwy بكود وبدون كود

في النهاية نصل بكم لختام مقال حل مشاكل تحديث سناب شات الجديد؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التحديث الجديد من سناب شات.

السابق
رابط التقديم على وظائف المركز الوطني للفعاليات مطلوب 1443 بمختلف التخصصات
التالي
كيفية التسجيل في برنامج النقل الموجه