السعودية

حجز تذاكر منتجع نوفا 2022 – اسعار تذاكر منتجع نوفا

منتج نوفا هو واحد من المنتجعات التي أطلقتها هيئة الترفيه أثناء موسم الرياض ليكون واحد من اكبر المنتجعات الترفيهية في المملكة، يحتوي المنتجع على عدد كبير من الفنادق والأماكن السياحية والترفيهية والشواطء والمطاعم وغير ذلك، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم جميع الملعومات التي تتعلق بالمنتجع، وسنوضح لكم ايضًا كيفية حجز تذاكر منتجع نوفا،فتابعوا معنا إلى النهاية.

منتجع نوفا

تقوم المملكة العربية السعودية دائمًا بابتكار أجمل المناسبات الترفيهية التي عمل على إسعاد وامتاع الشعب السعودي وجميع السياح، وكان موسم الرياض هو من هذه المظاهر، وبخصوص هذا الموضوع، قامت المملكة بانشاء أكبر فعالية لمحبي السفاري والحيوانات، فقامت بانشاء سفاري في منتجع نوفا الموجود في الرياض على طريق مكة، لتكون هذه الفعالية الأولى في تاريخ المملكة حول السفاري والحيوانات، وتم اطلاق اسم سفاري رياض على هذه الفعالية الجديدة، فخلال السطور التالية سنوضح لكم بالتفصيل برنامج هذه الفعالية.

برنامج منتجع نوفا للسفاري

بدأت فعالية منتجع نوفا في شهر نوفمبر يوم 1، وتستمر كل يوم من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الرابعة فجرًا، وتقام هذه الفعالية في منتجع نوفا الموجود في مدينة الرياض على طريق مكة، وتمتد المنطقة بجميع اللاوزم مثل الفنادق والمطاعم ودورات المياة والمصلى والاسعافات الأولية ومناطق خاصة لذوي الاعاقة ومحلات متعددة لبيع الهدايا والملابس وغير ذلك.

تبدأ الجولة في المنتج بالسيارة لمدة 40 دقيقة، حيث سيتنقل الركاب بالسيارة لمشاهدة الحيوانات عن قرب، فيوجد مئات أنواع الحياوانت المفترسة والأليفة الموحدوة في هذا المنتع مثل الفيلة والأسود والنمور وغيرها، كما توجد ايضًا العديد من الحيوانات النادرة والغير معروفة التي سيستمتع بها الراكب لكونها تجربة فريدة من نوعها تقام على أراضي المملكة.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر سينما الرياض بارك

عروض منتجع نوفا

يتضمن منتجع نوفا أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترفيهية، فيوجد مسرح مفتوح يقدم عروض مثل سيرك للحيوانات، ومسرح آخر لفرقة راقصة أفريقية، وعرض آخر للعروض البهلوانية.

ومن الأماكن الجميلة أيضًا الموجودة في منتجع نوفا هي الحديقة المغلقة التي يوجد بها قبة زجاجية كبيرة جدًا، فهذه الحديقة تشمل الطيور المتنوعة بمختلف أنواعها، كما يوجد بها بحرة كبيرة بها تماسيح وسلاحف وقرود افريقية.

أما بالنسبة لألعاب المغامرات، فتوجد مدينة ملاهي بها أكثر من 25 لعبة ولكن لا تشمل سعر التذكرة، فيمكن أن يستمتع بها الكبار والصغار، ويوجد أيضًا الألعاب المائية التي تشمل الكبار والصغار ولا تدخل أيضًا تحت سعر التذكرة.

ومن أهم البرامج الموجودة في منتجع نوفا هو وجود برنامج ورش تعليمية للأطفال في منطقة خاصة للرسم والتلوين والحرف اليدوية.

كما يوجد جلسات عربي واطلالة رائعة على البحيرات والتمتع في هذا الجو الأفريقي كما لو كنت في الغابات بأشهى  وأجمل الأطعمة، كما يوجد مطعم الحديقة الذي يقدم المشروبات والأطعمة الشهية ويمكنك اختيار ما ترغب من الأطعمة التي تشتهيها من المنيو المتنوع للمطعم.

شاهد أيضًاحجز تذاكر سينما رد سي مول – أسعار تذاكر السينما في جدة

طريقة حجز تذاكر منتجع نوفا في السعودية 2022

يمكن لكافة الأشخاص حجز تذاكر المنتجع عن طريق اتباع التالي:

  • في البداية يجب التوجخ إلي أحد المواقع الإلكتروني الخاصة بحجز الفنادق “من هنا“.
  • قم بختيار منتجع نوفا.
  • يتم تحديد المدة الزمنية التي تريد قضاءها في منتج نوفا.
  • الضغط علي كلمة الحجز الموجودة أمامك فور تحديد الموعد.

اسعار تذاكر نوفا 2022

يتسابق العديد من الأشخاص على حجز تذاكر منتجع نوفا من أجل الاستمتاع بهذا الجو الأفريقي الجديد في المملكة، فعند دخولك لمنطقة السفاري ستشعر كأنك تعيش في دغال افريقيا وستشعر بالحماس والمغارمات والأنشطة الأخرى.

لكي تقوم بحجز التذاكر يمكنك الدخول على موقع الفندق وستتمكن من حجز التذكرة بسهولة، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال سعودي وتصل أيضًا إلى 150 ريال سعودي.

رقم منتجع نوفا

عملت سلسلة منتجعات نوفا، على توفير عدد من وسائل التواصل في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وهي:

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن تكونوا تعرفتم على طريقة حجز تذاكر منتجع نوفا الجديد في المملكة العربية السعودية.

السابق
منيو البيك الجديد 2022 بعد الزيادة
التالي
حجز تذاكر سينما مول العرب بجدة 2022 واسعار التذاكر