السعودية

رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

تنزيل تطبيق اعتمرنا للاندرويد من عمليات البحث الهامة التي يحتاجها كافة المواطنين والمقيمين، بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تنزيل التطبيق على الهواتف العاملة بنظام أندرويد، وتفعيل التطبيق بشكل كامل، من أجل الحصول على موعد لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة، كما أعلنت وزارة الحج والعمرة؛ في وقت سابق عن عودة أداء العمرة في المملكة.

وأطلقت وزارة الحج والعمرة؛ خدمة حجز العمرة وأداء الصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة، من خلال تطبيق اعتمرنا التابع للوزارة، والذي سوف يساعد في عملية الحجز بشكل إلكتروني، بدون الحاجة للذهاب إلى أي من مكاتب وزارة الحج للحفاظ على الصحة العامة.

رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

وسوف يتم إطلاق تطبيق اعتمرنا لأنظمة أندرويد، وذلك ابتداء من يوم 10 صفر الجاري، من أجل إتاحته على كافة الأنظمة العاملة تحت نظام أندرويد التابع لشركة جوجل العالمية؛ كما إن التطبيق سوف يمتلك كافة الخدمات المطلوبة كي يتم حجز تذاكر العمرة بشكل سريع للغاية.

طريقة التسجيل في تطبيق اعتمرنا من الهاتف

إن عملية التسجيل في تطبيق اعتمرنا؛ سهلة للغاية والتي يمكن القيام بها من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يتوجب تحميل تطبيق اعتمرنا للاندوريد (سوف يتم وضع الرابط قريباً).
  • بعد ذلك يتم تعبئة كافة البيانات الخاصة بالمعتمر على التطبيق بشكل دقيق للغاية.
  • عقب الانتهاء من تعبئة البيانات المطلوبة، يتم ربط التطبيق بتطبيق توكلنا الإلكتروني التابعة للحكومة السعودية.
  • يتم كتابة كافة البيانات والمعلومات الشخصية كما هي مدونة في السجلات الحكومية.
  • يتم اختيار موعد متاح للعمرة، أو الصلاة في المسجد الحرام أو الصلاة في الروضة الشريفة.
  • في النهاية، يتم طباعة تصريح أداء العمرة بشكل دقيق.

وشددت الوزارة أنه يجب على المعتمرين التجمع في مكة المكرمة، وذلك في الأوقات المحددة من قبل وزارة الحج والعمرة، والتي سوف يتم تحديدها في المرحلة المقبلة، وعقب الوصول إلى أماكن التجمع يجب إظهار التصريح للموظف المسؤول بداخل مركز التجمع.

كما أكدت أنه يتوجب على كافة المعتمرين، التقيد بكافة التعليمات الصحية، والتي حددتها وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة، من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة، كما يجب العودة إلى مركز تجمع أن نقل المعتمرين، وذلك عقب أداء العمرة.

السابق
شرح التسجيل في تطبيق اعتمرنا 1442 لأداء العمرة والصلاة في الحرم المكي
التالي
رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للايفون