السعودية

تطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث

تطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث من المشاكل التي يعاني منها الكثير من مستخدمي تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة السعودية، والذي تم إطلاقه من أجل توفير العديد من المميزات لجميع الأشخاص من مستخدمي تطبيق صحتي الإلكتروني، حيث شهد التطبيق بعد عمليات التحديث الأخيرة حدوث الكثير من المشاكل أثناء استخدام التطبيق، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن تطبيق صحتي وأسباب عدم عمل التطبيق.

تطبيق صحتي

تطبيق صحتي واحد من التطبيقات الإلكترونية التي تم إطلاقها من قبل وزارة الصحة السعودية، من أجل تقديم الخدمات الصحية لكافة الأفراد في المملكة العربية السعودية، حيث يتيح التطبيق لكافة المستخدمين إمكانية الوصول إلى كافة المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تم إطلاق التطبيق لأول مرة في فترة جائحة كورونا لتسهيل عمل وزارة الصحة السعودية.

تطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث

شهدت الفترة الماضية عدد كبير من الشكاوي من قبل مستخدمي تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة السعودية، وخاصة بعد التحديث الجديد الذي تم إطلاقه من قبل الوزارة على هواتف اندرويد أو ايفون، حيث إن ذلك تسبب في عدم استخدام التطبيق بشكل صحيح وسليم.

حل مشكلة تطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث

تتواجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها في حالة التعرض لمشكلة في تشغيل تطبيق صحتي بعد التحديث، حيث يمكن حل المشكلة من خلال اتباع التالي:

  • القيام بفتح قائمة الإعدادات السريعة في الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.
  • ثم الدخول تفعيل زر السماح كي يتم الوصول إلى الموقع الجغرافي، والذي يتواجد فيه المواطن من أجل استخدام التطبيق، وذلك من خلال استخدام خرائط جوجل.
  • القيام بفتح تطبيق صحتي على الهاتف، أما في حالة استمرار المشكلة يتم النقر لبضع ثواني على أيقونة الموقع السابقة.
  • ثم يتم النقر على تبويب تحسين الدقة من الموقع.
  • تفعيل مسح واي فاي.
  • النقر على خدمة تحديد الموقع الجغرافي في حالة الطوارئ التي تتواجد في خيارات الموقع.
  • تفعيل خيار ارسال الموقع الجغرافي في حالة الطوارئ، ثم يقوم المستخدم بالعودة إلى خيارات الموقع ثم يتم النقر على تبويب دقة الموقع الجغرافي على جوجل.
  • القيام بتنشيط خيار تحسين الموقع الجغرافي في خرائط جوجل، ثم يقوم المستخدم بفتح تطبيق صحتي.

في حالة استمرت المشكلة يتم العمل على إلغاء تثبيت التطبيق من على الجوال ومن ثم العمل على تثبيت التطبيق من جديد، ثم القيام بتشغيل الجوال من جديد.

شاهد أيضًا: كيفية تغيير رقم الجوال في صحتي

رقم الدعم الفني لتطبيق صحتي

وفرت وزارة الصحة السعودية، خدمة الدعم الفني لتطبيق صحتي من أجل حل مشاكل التطبيق بشكل فوري والتخلص من مشاكل التطبيق التي ظهرت لدى المستخدمين، حيث يمكن التواصل على رقم الدعم الفني التالي:

طريقة التسجيل في تطبيق صحتي

عملت وزارة الصحة السعودية، على تسهيل عملية التسجيل في تطبيق صحتي، وذلك من خلال اتباع التالي:

طريقة التسجيل في تطبيق صحتي

  • يتم تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  • اختيار انشاء حساب جديد.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة.
  • يتم تفعيل الحساب من خلال رمز التحقق المرسل إلى جوالك.
  • البدء في حجز وجدولة المواعيد في التطبيق وإضافة التابعين.

تحميل تطبيق صحتي للاندرويد والآيفون

طورت وزارة الصحة السعودية، تطبيق صحتي لجميع المواطنين والموظفين العاملين في وزارة الصحة السعودية، من أجل الحصول على الكثير من الخدمات المميزة لجميع المستخدمين، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف اندوريد من خلال متجر جوجل بلاي العالمي، عن طريق الرابط التالي: من هنا. كما يمكن أيضًا الحصول على تطبيق صحتي للايفون، من خلال متجر آيتونز العالمي، وذلك عن طريق الرابط التالي: من هنا.

شاهد أيضًا: كيفية تحديث رقم الجوال في تطبيق صحتي

إلى هنا نصل بكم لختام مقال تطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث؛ حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول حل مشاكل تطبيق صحتي لجميع الأنظمة سواء للاندرويد أو للايفون.

السابق
تتبع ناقل عن طريق الواتس ورقم التواصل
التالي
تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي