السعودية

تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي

تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي هي من المشاكل التي ظهرت لدى الكثير من مستخدمي تطبيق توكلنا على هواتف هواوي بمختلف الإصدارات، حيث يعد تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم إطلاقها من قبل الهيئة السعودية للبيانات، من أجل توفير العديد من الخدمات لجميع المستخدمين بداخل المملكة؛ ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن كيفية حل المشكلة.

تطبيق توكلنا

تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الإلكترونية المميزة التي تم إطلاقها من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، حيث يعمل التطبيق على كافة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والكثير من الهواتف والأجهزة الإلكترونية المختلفة، حيث يعد من التطبيقات التي حققت الكثير من النجاحات الكبيرة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق 27 مليون مستفيد.

تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي

واجه الكثير من مستخدمي تطبيق توكلنا الإلكتروني على هواتف هواوي المختلفة، حدوث مشكلة كبيرة لتوقف التطبيق على تلك الهواتف، حيث إن ذلك تسبب في عدم استخدام التطبيق بشكل صحيح وتوقف كافة خدمات التطبيق، ولذلك يبحث كافة المستخدمين عن حل جذري لتلك المشكلة من أجل التخلص منها.

حل مشكلة تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي

يمكن العمل على حل تلك المشكلة بشكل جذري من خلال اتباع التالي:

  • القيام بحذف التطبيق من على الهاتف الخاص بك.
  • القيام بتثبيت التطبيق من جديد على الهاتف.

في حالة استمرت المشكلة يتم العمل على تحديث نظام هواوي على هاتفك أو القيام بتحديث تطبيق توكلنا علىى الهاتف الخاص بك.

كيفية حل مشكلة تطبيق توكلنا لا يتوافق مع جهازك

ظهرت مشكلة تطبيق توكلنا لا يتوافق مع جهازك للعديد من المستخدمين، حيث يمكن العمل على حل المشكلة من خلال اتباع التالي:

  • القيام بفتح اعدادات الهاتف الهخاص بك.
  • اختيار النظام.
  • الذهاب إلى خيارات متقدمة Advanced
  • النقر على تحديث النظام.
  • تحميل الإصدار الجديد للتطبيق على هاتفك.

شاهد أيضًا: كيف أسوي توكلنا بدون رقم جوال

حل مشكلة تطبيق توكلنا معلق ما يشتغل

على الرغن من تواجد العديد من المشاكل التقنية التي ظهرت لمستخدمي تطبيق توكلنا الإلكتروني، إلا أنه في بعض الأحيان ظهرت مشكلة تواجه الكثيرون وهي أن التطبيق معلق وتظهر تلك الرسالة لمستخدمي هواتف اندرويد، حيث يمكن حل المشكلة من خلال تحديث التطبيق أو القيام بحذف التطبيق وتنزيله من جديد على الهاتف الخاص بك.

حل مشكلة تحديد الموقع في توكلنا

يمكن العمل على حل تلك المشكلة من خلال الدخول إلى تطبيق توكلنا الإلكتروني على هاتفك الإلكتروني، ثم النقر على زر التسجيل في توكلنا، وعند الوصول إلى مرحلة تحديد الموقع قم بتفعيل خيار تحديد المواقع GPS في هاتفك. والذي سوف يطلب منك أذونات خاصة للتطبيق، يتم قبولها بهدف تفعيل الموقع في التطبيق.

شاهد ايضًا: حل مشكلة تطبيق اعتمرنا غير مسجل في توكلنا

رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

واجه أيضًا الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، مشاكل متعددة في تطبيق توكلنا الإلكتروني، حيث يمكن العمل على حل المشاكل من خلال التواصل مع الدعم الفني لتطبيق توكلنا على الرقم التالي: 8001289999.، حيث يعمل الدعم على مباشرة المشاكل التي يواجهها بشكل فوري، كما يمكن إرسال المشاكل على البريد الإلكتروني التالي: contact@tawakkalna.gov.sa.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي؛ والذي قدمنا من خلاله حل كافة مشاكل تطبيق توكلنا الإلكتروني، مع توضيح طرق التواصل مع الدعم الفني للتطبيق الإلكتروني.

السابق
تطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث
التالي
كيف اطلع تقرير من تطبيق صحتي