معلومات عامة

تردد قناة بداية الجديد 2023 bedaya tv على نايل سات وعربسات

تردد قناة بداية الجديد 2023 bedaya tv على نايل سات وعربسات هي من القنوات الفضائية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص بداخل المملكة، نظرًا لتقديم الكثير من البرامج المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات في المملكة، وخاصة الأسر السعودية والعربية وغيرها من الفئات، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن القناة بشكل تفصيلي.

قناة بداية السعودية

تعتبر قناة بداية السعودية، هي واحدة من القنوات الاجتماعية السعودية المميزة، والتي تقدم العديد من البرامج الاجتماعية والترفيهية المناسبة لجميع الفئات، فقد تأسست القناة في الأول من يوليو 2005 الموافق ربيع الأول لعام 1926 هجريًا، فقد كان اسمها في البداية قناة الزواج. وقد عملت القناة على تحسين أداءها بشكل كبير ومنها العمل على إضافة العديد من البرامج الترفيهية التي تتناسب مع المجتمع السعودي، وقد عملت على تقديم برامج تنافسية مميزة لجميع المتابعين.

شاهد أيضًا: تردد قناة سلطنة عمان الجديد Oman TV على نايل سات وعرب سات

متى تفتح قناة بداية 2022

عملت قناة بداية السعودية، على إعادة البث من جديد إلى القناة بعد فترة من التوقف والتحديث، فقد تم العمل على افتتاح القناة في يوم الأربعاء في الخامس من أكتوبر للعام الجاري 2022، وقد كشف مؤسس القناة عبدالله العريفي، عن استئناف القناة بشكل رسمي بعد توقف استمر لمدة ثلاثة سنوات كاملة منذ نوفمبر 2019 لتعود القناة للعمل.

شاهد أيضًا: تردد قناة الصحراء الابل الجديد 2022 على جميع الاقمار

تردد قناة بداية الجديد 2023 bedaya tv على نايل سات وعربسات

طورت قناة بداية السعودية، على تطوير قناتها المقدمة لكافة المتابعين في الوطن العربي وفي المملكة العربية السعودية أيضًا، فقد شهدت القناة مؤخرًا الكثير من التعديلات بهدف المنافسة بين القنوات المشاركة في المملكة، لذلك يمكن استقبال القناة على الترددات التالية:

تردد قناة بداية الجديد 2023 bedaya tv على نايل سات

تعمل قناة بداية على تقديم برامجها على القمر الصناعي المصري على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12054.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة بداية الجديد 2023 bedaya tv على عرب سات

كما تعمل قناة بداية على تقديم كافة برامجها لجميع المتابعين في الوطن العربي على القمر الصناعي عرب سات، والذي يمكن استقباله على الترددات التالية:

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ الاستقطاب
عربسات 12419 27500 3\4 افقي H

قناة بداية تويتر

تمتلك قناة بداية السعودية، حساب رسمي وموثق على موقع تويتر العالمي، حيث تمتلك القناة أكثر من مليون و 400 ألف متابع، وتحظي تلك القناة الترفيهية الاجتماعية بشعبية كبيرة بين مختلف الفئات السعودية، حيث عملت القناة على الإعلان الرسمي عن عودة البث للقناة بعد فترة من التوقف، ويمكن الاطلاع على الحساب الرسمي الخاص بالقناة ومتابعتها مباشرة “من هنا“.

انستقرام قناة بداية

كما تمتلك قناة بداية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام أكثر من مليون ونصف المليون متابع على المنصة، حيث كشفت القناة عن بداية العمل من جديد إلى القناة بعد فترة من التوقف، حيث يمكن الاطلاع على قناة بداية والتعرف على محتواها مباشرة “من هنا“.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال تردد قناة بداية الجديد 2023 bedaya tv على نايل سات وعربسات، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول قناة بداية السعودية، وتفاصيل عودتها إلى البث من جديد.

السابق
يتكون وطني من ٠٠٠٠٠٠ منطقة
التالي
من وظائف المخلوقات الحية أنها تحتاج للغذاء