السعودية

رابط تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 لكافة الوظائف

تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 من عمليات البحث المهمة بشكل كبير، والتي تصدرت مواقع البحث في المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل تحديث البيانات الخاصة بكافة الموظفين بداخل الوزارة، والعاملين في جميع وظاف المساجد مثل (خطيب ــ إمام ــ مؤذن ــ خادم)، في كافة مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية بالكامل، من أجل تحسين الخدمات المقدمة من الوزارة بشكل أفضل في المراحل المقبلة.

موعد تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442

كما كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أن عملية تحديث البيانات سوف تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 4 أكتوبر 2020، والتي سوف تستمر لمدة خمسة أيام كاملة، وذلك من أجل العمل على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية بشكل أفضل، لمواكبة التحول الرقمي بداخل الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن عملية التحديث المطلوبة من الموظفين، تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة لمنسوبي الوزارة بشكل أفضل من السابق، بما في ذلك المكافآت المالية التي تقدمها الوزارة.

رابط تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442

وأتأحت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ عملية التحديث في الوقت الحالي، من خلال موقعها الإلكتروني، عبر الرابط التالي: وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد ، والذي سوف يكون متاح في الفترة المقبلة، وذلك عبر موقع الوزارة بشكل فوري ابتداء من الأحد المقبل.

خطوات تحديث بيانات منسوبي المساجد

ويمكن لمنسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، العمل على تحديث البيانات بشكل فوري، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى موقع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد.
  • في الخطوة التالية: الدخول إلى الحساب الخاص بالموظف المسجل في الموقع.
  • بعد ذلك يتم العمل على رفع البيانات وتحديثها بشكل كامل ودقيق للغاية، كي يتم قبولها.

رقم وزارة الشؤون الإسلامية الموحد

ودعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى ضرورة التواصل مع الدعم الفني عبر الرقم الموحد للشؤن الإسلامية، على الرقم (1933)، وذلك من أجل الحصول على الحلول الفورية، في حالة مواجهة أي مشاكل أثناء عملية التحديث الجارية في الفترة المقبلة بداخل موقع الوزارة، أو يمكن التواصل على موقع الوزارة للدعم الفني والذي سوف يعمل على حل المشاكل بشكل فوري.

السابق
رقم وزارة الشؤون الإسلامية الموحد
التالي
خطوات تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 – 2020