الرمز البريدي

الرمز البريدي الرياض لبن

الرمز البريدي الرياض لبن نظراً للكثافة السكانية بالمملكة العربية السعودية تم تخصيص رمز بريدي لكل حي لكي يسهل على المواطنين عملية إيصال الطرود وتقديم الخدمات للقاطنين لمختلف المناطق التابعة لمدينة الرياض لذلك دعونا نتعرف في هذا التقرير على الرمز البريدي الرياض لبن لكل من يرغب يتابع القادم.

ما هو الرمز البريدي؟

يتساءل البعض عن معرفة ما هو الرمز البريدي وهو يتكون الرمز البريدي من عدة أرقام أو أرقام وحروف ويشير للمنطقة الجغرافية المحددة بالدولة ويتم الاعتماد على هذا الرمز في حال إيصال طرود بريدية بشكل أساسي لتسهيل عملية الوصول إلى المستلم ويحدد الرمز البريدي في أراضي المملكة العربية بما في ذلك محافظة الرياض عاصمة المملكة وكافة المحافظات أيضا.

شاهد أيضًاالرمز البريدي الرياض الشفا

الرمز البريدي الرياض لبن

يقع حي اللبن في القسم الغربي بمدينة الرياض وحدد الرمز البريدي السعودي وهو 12762.

شاهد أيضًاالرمز البريدي الرياض الرمال

كيف أعرف رقم الرمز البريدي من العنوان الوطني

يتساءل الكثير عن معرفة الرمز البريدي الخاص بكل منطقة بأراضي المملكة العربية السعودية، لذلك يجب عليك إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الذهاب إلى موقع الهيئة البريد السعودي من خلال الضغط هنا مباشرة.
  • ستظهر لك خريطة في الواجهة الخاصة بالبرنامج قم بالضغط عليها.
  • يجب التأكد من إدخال العنوان المراد بدقة.
  • اضغط بعد ذلك على زر بحث.
  • بعد ذلك انتظر بضع ثواني لكي تظهر النتيجة التي تحتوي على رقم صندوق البريد الخاص بك.

أين يقع حي ظهرة لبن؟

يتواجد حي ظهرة لبن في غرب العاصمة الرياض، وهو من الأحياء التابعة لبلدية عرقة، ويحد الحي من الشرق طريق وادي حنفية وحي السفارات، كما يحده من جهة الجنوب طريق مكة المكرمة وحي طويق، بينما يحده من الغرب محافظة المزاحمية، ويحده من الشمال طريق وادي حنيفة وحي المهدية. وهناك ثلاثة مخارج ومداخل للحي وهي من الدائري الغربي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال الرمز البريدي الرياض لبن، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الرموز البريدية بشكل مفصل.

السابق
الرمز البريدي الرياض الرمال
التالي
سلم رواتب الأمن الصحي 1445 مع البدلات