تقنية

الربح من التليجرام بدون ما ادفع مال؟

الربح من التليجرام بدون ما ادفع مال؟، انتشرت العديد من الترندات الجديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي الهواتف الذكية ومن ضمنها الترندات التي تهدف إلى الربح من تطبيق التراسل الروسي “تيليجرام” ولكن بعض هذه الترندات مزيف وغير حقيقي.

ما هو التيليجرام

يعتبر تطبيق التيليجرام من أفضل منصات التواصل الاجتماعي ويعتبر من أسرع برامج الاتصال المتاحة التي تتيح خدمة الاتصال المجاني عبر الإنترنت وأكثرهم أمانا أيضا، كما يمكن لرواده مشاركة الصور والفيديوهات وغيرها من الوسائط الأخرى مع أصدقائهم عبر التطبيق.

طرق الربح من التليجرام بدون ما ادفع مال

يمكن لمستخدمي موقع التراسل الروسي “التيليجرام” الربح من التطبيق عن طريق العديد من الطرق وفي النقاط التالية سنستعرض بعض تلك الطرق المضمونة:

الربح من التليجرام بدون ما ادفع مال؟

  • الإعلانات الدعائية، حيث يمكن للشركات أن تعلن عن منتجاتها على ذلك التطبيق وتقوم بتشغيل إعلاناتهم عليه.
  • الشراء والبيع، حيث يمكن للشركات والأفراد أيضا أن يقوموا بعمليات الشراء والبيع عبر تطبيق التيليجرام عن طريق عرض منتجاتهم في جروبات خاصة بدون تشغيل إعلانات.
  • التطبيقات الجديدة، حيث يمكن نشر التطبيقات الجديدة على التيليجرام ليقوم مستخدميه بتحميلها وتجربتها، الأمر الذي سيعود بالربح على مطوري تلك التطبيقات الجديدة.
  • القنوات التليفزيونية الاجتماعية، حيث يمكن لأي شخص إنشاء قناة خاصة به على التيليجرام وتقديم محتوى جيد وهادف بها يجذب رواد التطبيق، الأمر الذي سيعود بالربح أيضا على صاحب القناة.
  • بيع الملصقات، من أفضل طرق الربح من التيليجرام هو الربح عن طريق بيع الملصقات وهذا لكثرة من يريدوا الحصول على ملصقات جيدة ومحترفة بمقابل مادي مناسب.

شاهد أيضًا: حقيقة الربح من بوت بيت الربح العربي

بوت بيت الربح العربي على تيليجرام

هو من الترندات التي انتشرت على “تيليجرام” وهو ترند خاص بمستخدمي التطبيق الروسي، وقد قام ناشئيه بالترويج له عن طريق نشر روابط مكتوب بها أن المستخدم يمكنه ربح حوالي 10 آلاف دولار.

  • يهدف بوت الربح العربي إلى تشجيع المستخدمين على الاشتراك في قناة “تيليجرام” وهذا من خلال الضغط على رابط البوت المنتشر بين رواد الموقع.
  • ويعتمد هذا البوت المقدم من بيت الربح العربي على عملية تعدين العملات الورقية ويتم ذلك عن طريق الدخول على رابط البوت كل خمس دقائق لتحصيل الهدية التي يزعمون بوجودها.
  • حيث يتم إضافة نحو 0.00008 من عملة البيتكوين إلى claim إلى البوت ثم يقوم المستخدم بالضغط على كلمة “رصيدك” كما يمكنه تكرار هذه العملية عشرات المرات على مدار اليوم الواحد للربح.
  • وقد أوضح بعض مستخدمي برنامج التيليجرام أنه يمكن أن تصل أرباح هذا البوت يوميا إلى نحو 10.000 جنيه في اليوم الواحد ويمكن سحب تلك الأرباح عن طريق الفيزا أو خدمة الكاش.
  • وقد أكد رواد التيليجرام على صدق بوت الربح العربي في بداية انتشاره حيث كان يقوم بإعطاء الأرباح للمستخدمين الذين يستوفوا الشروط والأحكام.
  • ولكن بمجرد تحقيق الهدف من الرابط وانتشار تطبيق التراسل الروسي “تيليجرام” أصبح الرابط “نصب” بحسب ما وصفه رواد الموقع.
  • وقد قام خبراء الأمن السيبراني بتحذير مستخدمي أجهزة الأندرويد من استخدام بوتات التيليجرام المنتشرة وتحديدا تلك الروابط التي تدعي بتحقيق أرباح مالية منها وهذا لأنها تهدف إلى نشر البرامج الضارة على هواتف المستخدمين.
  • ولا يقتصر الأمر على نشر تلك الروابط عبر التيليجرام فقط بل يتم إرسالها أيضا على وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل تطبيق “واتساب” وغيره من التطبيقات.

وبهذا نكون قد استعرضنا طرق الربح من التيليجرام وبعض الترندات المزيفة المنتشرة عليه،  وأساليب الربح المضمونة من تطبيق التراسل الروسي “تيليجرام”.

السابق
كيف اقدم على سياره من الضمان الاجتماعي
التالي
حقيقة ربح الريال السعودي من التليجرام