السعودية

طريقة التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين

طريقة التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين هي من البرامج التقديرية المقدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بداخل المملكة، وهي العروض التي يتم تقديمها من قبل العديد من المؤسسات والشركات التي تتعاقد مع مؤسسة تقدير لكافة الأشخاص المسجلين في التأمينات الاجتماعية، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن طريقة التسجيل في برنامج تقدير للحصول على تخفيضات وعروض المتقاعدين 1444.

برنامج تقدير للمتقاعدين

برنامج تقدير للمتقاعدين، هو أحد البرامج الاجتماعية الهامة التي تم إطلاقها للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية، وذلك بدعم كبير من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والتي تعتبر المبادرة الوطنية المميزة المقدمة لكافة المتقاعدين بداخل المملكة، إذ يعتبر خدمة مميزة مقدمة لجميع المتقاعدين في المملكة نظير الجهود المقدمة لخدمة المملكة العربية السعودية، حيث يتم تقدير المتقاعدين من خلال البرنامج، عن طريق تقديم تخفيضات وعروض قوية من قبل العديد من الشركات.

أهداف برنامج تقدير للمتقاعدين

تم العمل على إطلاق برنامج تقدير للمتقاعدين، بهدف تقيق العديد من الأهداف الهامة التي تسعى إليها المؤسسة وهي:

  • التأكيد على دعم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لكافة المتقاعدين في المملكة.
  • تنفيذ خطط المؤسسة للعمل على زيادة رضا المستفيدين من التأمينات ومن برامج التقاعد.
  • تقديم الكثير من العروض والتخفيضات المناسبة لكافة المستفيدين من البرنامج.

الفئات المستفيدة من برنامج تقدير

إن برنامج تقدير للمتقاعدين، هو من البرامج التي يتم الإشراف عليه من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث تم إصدار البرنامج من أجل دعم المتقاعدين والمتقاعدات في المملكة، سواء العاملين في القطاع العام أو الخاص، بالإضافة إلى ذلك أبناء المتقاعدين الذين يعيشون بداخل المملكة.

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف الموحدة

طريقة التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين

يمكن لجميع المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين ، من أجل الاستفادة من الخدمات المقدمة من البرنامج، والتي تتم من خلال إتباع التالي:

  • الدخول إلى منصة تقدير للمتقاعدين www.tqr.sa.
  • النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ضع رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بحسابك الرسمي في نفاذ الوطني.
  • بعد ذلك اختر خانة الخدمات الإلكترونية.
  • حدد خدمة تقدير للمتقاعدين.
  • بعد ذلك ضع رقم الطلب.
  • ثم ضع رمز التحقق الخاص بك والذي سوف يظهر لك في المربع.
  • النقر على خانة التسجيل.
  • تأكيد التسجيل في البرنامج.

رابط التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين

أتاحت المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية، التسجيل في برنامج تقدير المقدم للمتقاعدين، والذي يقدم عدد كبير من الخدمات الهامة لكافة المتقاعدين، حيث يمكن التسجيل في البرنامج من خلال الموقع الرسمي www.tqr.sa. إذ يوفر عدد كبير من المميزات الهامة لكافة الأشخاص.

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في حافز ٢٠٠٠ ريال

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد والايفون

طورت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، منظومة تقدير للمتقاعدين، والتي تساعد المستفيدين في الحصول على الكثير من الخدمات، حيث يمكن تحميل تبطيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للايفون “من هنا“.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال طريقـة التسجيـل فـي برنامـج تقديـر للمتقاعدين، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول برنامج تقدير.

السابق
عروض وتخفيضات المتقاعدين 1444
التالي
راتب سوبر فايزر ارامكو