السعودية

اقرب مكتب صرافة من موقعي في السعودية

اقرب مكتب صرافة من موقعي في السعودية يبحث العديد من الأشخاص عن مكاتب صرافة تكون قريبة من منزلة أو المدينة المقيم بها حتي يستطيع إنهاء معاملاته المالية بشكل أفضل وأسرع، البنوك الكبيرة عادة ما تقدم اسعار وخدمات افضل من الصرافات بعدة درجات، ولكن في بعض الحالات يكون التعامل مع الصرافات افضل لعددة اسباب بسبب انتشار مكاتب الصرافة في كل مكان وخاصة المطارات والأماكن السياحية ومحطات القطارات، مما يسهل على العميل التعامل معها، وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم العديد من شركات ومكاتب الصرافة مع ذكر عنوانها وطرق التواصل معها.

اقرب مكتب صرافة من موقعي في السعودية

سوف نقوم بذكر أهم الصرافات الموجودة في المملكة العربية السعودية بشكل عام ومدينة الرياض بشكل خاص، لذلك يجب على العميل معرفة الرسوم الخاصة بالتحويل العملات قبل التعامل مع أي صرافة والحد الأدنى لها، تنتشر مكاتب  الصرافة الخاصة في العديد من المناطق ومدن المملكة بدرجة أكبر من البنوك، و تتميز هذه الصرافات بعدد ساعات العمل الطويلة وحسن التعامل مع العملاء ، ولكن قد يتغير سعر العملات من صرافة إلى صرافة أخرى، وتكون رسوم  التحويلات مرتفعة كثيرآ من الأحيان وهو الأمر المنتشر في مكاتب الصرافة لذلك يجب معرفة تكلفة التحويل قبل بدء المعاملات.

رقم مؤسسة نايف عودة محمد الصاعدي

توجد مؤسسة نايف عودة للصرافة في المدينة المنورة، حي بني المناخة، شارع الزبير بن العوام، وهي من أكثر البنوك مكانة من حيث اسعار تغيير العملات، ويمكن التواصل معهم عبر هاتف رقم:8197773 ، ويمكن إرسال فاكس على الرقم الخاص بهم :8197774.

رقم السبعى للصرافة

يعد مصرف السبعي، أحد أهم الصرافات الموجودة في مدينة الرياض،ويفضل كثير من اهل الرياض التوجه إليها لأنها صاحبة سمعة وثقة جيدة بين الأفراد، ويوجد الفرع الخاص بالسبع للصرافه على طريق الملك عبدالعزيز الرياض، ويمكن التواصل معهم من خلال هاتف رقم: 966533330327+.

رقم صرافة الرياض

تعد من أكبر الصرافة  الموجودة في مدينة الرياض، ويثق عدد كبير من اهل الرياض فيها ومقر تركي الصرافة هو الرياض العزيزية شارع محمد رشيد رضا، ويمكن التواصل معهم عبر الهاتف المخصص لهم وهو: 966920002470+.

رقم شركة سعيد محمد على العمودي وشركاه

حصلت هذه الشركة على ترخيص رقم أ وهو ما يجعلها إلى إرسال واستقبال الأموال داخل المملكة العربية السعودية وخارجها والتعامل بصرف الشيكات وتغيير الأموال وعنوان شركة سعيد محمد للصرافه هو محافظة جدة، حي البلد، شارع قابل، ويمكن التواصل معهم بشكل مباشر عبر الاتصال على رقم الهاتف: 6474515 ، وفاكس رقم: 6484544 / 6477733 كما توجد في جدة ، أسواق المساعدية وفرع آخر في مكة المكرمة ، الحجون, شارع المسجد الحرام.

رقم النذير للصرافة

هي أحد أهم الصرافات الموجودة في مدينة الرياض والموثقة وتلك الصرافة تلائم الأشخاص لأنها ذات  اسعار جيدة، ومقر النظير للصرافة هو الرياض 12211، شارع العليا،يمكن التواصل معهم عبر هذا الهاتف الجوال: 966555256551+.

رقم العُمرى الصرافة

تتميز تلك الصرافة بأنها ذات واجهه مميزة لسكان الرياض، بالإضافة إلى التعامل الراقي مع العملاء.و أسعارهم دائما ما تكون ملائمة للجميع، وعنوانه هو الرياض 12645، المرقب، البطحاء،ويمكن التواصل مع صرافة العمري عن طريق الإتصال على رقم: 966112877337+.

رقم صرافة سامبا

يوجد صراف سامبا في الرياض 12312، بالتحديد في المعذر الشمالي وهي من الصرافات والموثوقة والمميزة داخل مدينة الرياض،ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 9668001242000+.

رقم شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده

تتميز شركة عبد العزيز بإنتشار فروعها في أكثر من مدينة في المملكة العربية السعودية ،كما تشتهر بحسن معاملة العملاء وهي واجهة مميزة جدا للمدينة التي تتواجد فيها وحصلت شركة عبد العزيز عبد الله الزامل على الترخيص ( أ) الذي يؤهل الشركات الحاصلة عليه بالتعامل مع البنوك خارج المملكة العربية السعودية و داخلها بالإضافة إلى الحصول على امتيازات كثير وفروع الشركة في  محافظة الخبر، شارع الملك سعود، وفي الدمام ، شارع الظهران، الجبيل ، شارع جدة.وفي مدينة الرياض ، البطحاء/ شارع الرس، ويمكن التواصل معهم عبر هاتف رقم: 8990215 ، فاكس: 8954423.

رقم صرافة الراجحي

تتواجد صرافة الراجحي في المملكة العربية السعودية تحديدا في الرياض مدينة البادية، وهي من أكبر الصرافات الموجودة هناك. وهي من الصرافات التي يقصدها أهل الرياض لتلقي أفضل معاملة بالإضافة إلى ثقتهم في توفير خدماتهم بشكل سريع، ويمكن التواصل مع صرافة الراجحي على هاتف رقم : 966920000084+ .

رقم نايف الصيعرى للصرافة

ظلت صرافة الصيعري تقدم خدمات الصرافة إلى أهالي  الرياض وتقديم معاملة مميزة لهم، وتقع في مدينة الرياض12645، المرقب، البطحاء الفرعي، يمكن التواصل معهم عبر رقم الجوال الخاص بهم:  966531010080+.

شاهد أيضًا: رقم بنك الجزيرة 24 ساعة المجاني الموحد

رقم أسامة العمرى للصرافة

تعد صرافة أسامة العمري من أفضل الصرافات الموجودة في المملكة من حيث المكانة المرموقة والسمعة الطيبة، وتقع   في مدينة الرياض، المرقب 12645، ويمكن التواصل معهم عبر الجوال الخاص بهم :  966532789900+ .

رقم شركة أبناء محمد منير حلواني

تعد من أفضل وأهم الصرافات الموجودة في محافظة جدة وحصلت هذه الشركة على ترخيص أ والذي يمكنها من التعامل في تحويل الأموال وصرف الشيكات بالإضافة إلى تغيير العملات الأجنبية والعربية باسعار مميزة مقارنة بباقي الصرافات ويوجد فرع الشركة في محافظة جدة، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، مركز نيو تاون وجدة، حي البلد، شارع قابل، يمكن التواصل معهم للاستفسار او الشكاوى على رقم هاتف: 6471313 / 6675929.

رقم العقيل للصرافة

العقيل للصرافة تعد من ضمن أهم الصرافات في مدينة الرياض، ودائما ما يقصدها جزء كبير من أهل الرياض لانها واجهة موثوقة، توجد صرافة العقيل في مدينة الرياض 12645 حي المرقب، البطحاء،الاستفسار يمكن التواصل معهم على الرقم الخاص بهم وهو: 966555268655+.

رقم  شركة بن يعلا للصرافة

تشتهر شركة بن يعلا للصرافة، بحسن تعاملها واستقبال العملاء وبسبب التعامل الجيد حصلت على ثقة واحترام أهالي الرياض، توجد شركة بن يعلا للصرافة في مدينة الرياض حي البطحاء، شارع أبي أيوب الأنصاري،وثليم، ورقم الهاتف الخاص بالتواصل معهم هو: 966920007753+.

رقم إنجاز للصرافة

إنجاز للصرافة تعد من أهم الصرافات في المملكة العربية السعودية بشكل عام ومدينة الرياض بشكل خاص، وتتميز بأسعارها الحيدة، والعنوان الخاص بشركة إنجاز للصرافة: الرياض 13458،طريق مطار الملك خالد الدولي.

شاهد أيضًا: رقم الأهلي كابيتال الموحد – خدمة عملاء الاهلي تداول

رقم صراف بنك الرياض

صرافة بنك الرياض تكون واجهه مميزة وموثوقة من قبل أهل الرياض، وتتميز بوجود العديد من الخدمات المميزة للعملاء، العنوان الخاص بصرافة بنك الرياض: الرياض 14214،الروابي،شارع عنيزة، ويمكن التواصل معهم في حالة وجود شكاوى أو استفسارات على الهاتف الخاص بهم: 966920002470+ .

رقم شركة محمد حسن يعلا وأولاده

حصلت شركة محمد حسن يعلا وأولادة على ترخيص رقم أ في المعاملات المالية مما يسمح له بقبول الشيكات وصرف الأموال بمبالغ كبيرة ويتواجد فرع شركة محمد حسن في مدينة نجران، حي الفيصلية، شارع الملك عبدالعزيز، ويمكن الحصول على كافة المعلومات والاستفسارات الخاصة بك عن طريق الاتصال على هاتف رقم: 5225051 ، ورقم فاكس: 5220559، ويوجد لشركة محمد حسن للصرافه فروع أخرى في جدة ، شارع قابل، وجدة ، أسواق المساعدية.

شاهد أيضًا: مواقع أجهزة الخدمة الذاتية الراجحي جدة

رقم صرافة تليموني

صرافة تليموني استطاعت في وقت قصير أن تصبح من أهم الأماكن في المملكة بسبب الثقة والواجهة المميزة، العنوان الخاص بالصرافة هو الرياض 12244، العقارية الثانية، شارع موسى بن نصير،العليا، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر بالاتصال على رقم:  9668001244141+ .

في نهاية موضوعنا عن اقرب مكتب صرافة من موقعي في السعودية وفية قمنا بذكر عدد كبير من الصرافات الموجودة في المملكة وخاصة مدينة الرياض و أفضل الصرافات من حيث التعامل والأسعار.

السابق
رقم بنك بوبيان الموحد المجاني – واتساب بنك بوبيان
التالي
كيف الغي حوالة نقدية من صرافة الملا