السعودية

كيفية استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة

استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة من الخدمات التي قامت وزاره الصحة في المملكة العربية السعودية بتقديمها إلى المواطنين والمقيمين من أجل تسهيل الخدمة على العملاء، ومن خلال موقع اجوبتي، سوف نقوم بعرض طريقة استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة في الفقرات التالية.

كيفية استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة

إن وزاره الصحة في المملكة السعودية تعمل دائما على تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق توفير البوابة الإلكترونية الخاصة بها. حيث يستطيع الشخص الدخول على البوابة الإلكترونية عن طريق إدخال اسم المستخدم، وأيضا إدخال كلمة المرور. وفي بعض الأوقات ينفع بعض الأشخاص كلمة المرور الخاصة بهم ويبحثون عن أفضل طريقة من أجل استعادتها مرة أخرى، لهذا يجب أن يتم اتباع عدد من الخطوات البسيطة من أجل استعادة كلمة المرور، وهذه الخطوات هي:

كيفية استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة

  • في البداية يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية من أجل القيام باستعادة كلمة المرور وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط هنا
  • ثم بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم الذي تم تسجيله على الإيميل الإلكتروني لوزارة الصحة.
  • بعدها يتم إدخال الرقم الخاص بالإقامة في الأيقونة المخصصة له، بعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالاستمرار.
  • سوف تظهر أيقونة أخرى مكتوب عليها إرسال الرمز سوف يتم الضغط عليها، وأيضا إدخال رمز التحقق الذي سوف يتم إرساله عن طريق رسالة نصية قصيرة.
  • سوف يكون الموقع بإظهار أيقونه أخرى من أجل إنشاء كلمه مرور جديده، وبعدها يوجد أيقونه أخرى من اجل تأكيد كلمة المرور مرة أخرى.
  • في النهاية يتم الضغط على أيقونة إعادة التعيين من أجل القيام بحفظ جميع التغييرات التي تم إدخالها، وفي لحظات بسيطة سوف يتم تسجيل اسم المستخدم مع كلمة المرور الجديدة ويمكن للشخص استخدامها في أي وقت.

شاهد أيضًارقم وصفتي وزارة الصحة الموحد المجاني

طريقة تغيير كلمة المرور في نظام بين وزارة الصحة

يحتاج بعض الأشخاص إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بالإيميل الوزاري، ويتم تغييرها عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى الصفحة الخاصة بتغيير كلمة المرور عن طريق الرابط هنا
  • ربما يتم إدخال اسم المستخدم ورقم الهوية وأيضا كتابة الرقم الإقامة في الأيقونة المخصصة لكل منها، ثم الضغط على أيقونة الاستمرار.
  • سوف يتم إرسال رمز التحقق على رقم الهاتف الجوال، وفي لحظات سوف يظهر أيقونة خاصة إدخال كلمه المرور الجديدة وتأكيدها، ثم القيام بالضغط على أيقونة الإعداد التعيين.

رابط استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة

عملت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، على تسهيل عملية استعادة كلمة مرور نظام بين وزارة الصحة، والتي تتم من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة ’’من هنا’’. حيث يجب على المستفيد من خدمات النظام اتباع التعليمات الموضحة بالاعلى.

في نهاية مقال عن استعادة كلمة المرور بين وزارة الصحة نكون قد أوضحنا الطريقة التي يتم استعادة كلمة المرور الخاصة بالمستخدم وأيضا طريقة تغييرها، نتمنى أن تكون المعلومات قد أفادتكم.

 

السابق
كيفية التسجيل في نظام بين وزارة الصحة 1445
التالي
رقم رافد الشارقة 24 ساعة الموحد