معلومات عامة

كيفية إلغاء اشتراك شاهد واسترجاع المبلغ في حسابي

كيفية إلغاء اشتراك شاهد واسترجاع المبلغ في حسابي هو موضوع يهم بعض المشتركين بمنصة شاهد الذين لا يجدون أنفسهم مستفيدين بالقدر الكافي من الاشتراك، فربما ساعات الدراسة والعمل تجعلهم غير قادرين على متابعة الأعمال التي تعرضها المنصة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتعرف اليوم على طريقة إلغاء الاشتراك واسترداد المبلغ.

إلغاء اشتراك شاهد واسترجاع المبلغ

تتميز منصة شاهد بسهولة التعامل، فمثلما تتم عملية الاشتراك في المنصة بسهولة تتم عملية إلغاء الاشتراك بنفس القدر من السلاسة، ففي حال إلغاء الاشتراك يحق للمستخدم استرجاع المبلغ الذي تم سداده بالكامل، وفيما يلي طريقة إلغاء الاشتراك:

كيفية إلغاء اشتراك شاهد واسترجاع المبلغ في حسابي

  • يتم الدخول إلى منصة شاهد الإلكترونية، وبعدها ستظهر نافذة أمام المستخدم، فمن خلال هذه النافذة سيقوم المستخدم بإدخال البيانات الخاصة بحسابه الشخصي مثل: اسم المستخدم وكلمة المرور، ليكون بذلك المستخدم قد أتم عملية تسجيل الدخول لحسابه.
  • يتوجه المستخدم إلى الصفحة الخاصة بإعدادات حسابه، فمن خلال هذه الصفحة يقوم بالضغط على “إلغاء اشتراكي”، لتقوم المنصة بعدها بالاستفسار عن سبب إلغاء الاشتراك، فبعد إبداء المستخدم للسبب يقوم بالضغط على “إرسال”.
  • بعد انقضاء ثواني قليلة ستصل رسالة إلى المستخدم تفيد بأن عملية إلغاء الاشتراك قد تمت بنجاح، وبعدها سيحق للمستخدم استرداد قيمة الاشتراك بالكامل.

شاهد أيضًاكيفية الحصول على اشتراك شاهد vip رخيص 2023

إلغاء الاشتراك الخاص بالمشتركين بواسطة بطاقة ائتمانية

المشتركون بواسطة بطاقة ائتمانية، رقم جوال، أو عن طريق Apple Pay يمكنهم إلغاء اشتراكهم بكل سهولة واسترجاع المبلغ الذي قاموا بسداده عند الاشتراك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المشترك بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي في شاهد، ثم يتوجه إلى الصفحة الخاصة بإعدادات الحساب.
  • من بين الخيارات المتاحة في صفحة الإعدادات يتم اختيار “إدارة الاشتراكات”، وبعدها يقوم المشترك بالضغط على “إلغاء الاشتراك”، فبعد التمرير إلى أسفل الصفحة يؤكد المشترك على رغبته في إلغاء الاشتراك بالضغط على “متابعة إلغاء الاشتراك”.
  • ستقوم المنصة بعرض استبيان ليقوم من خلاله المستخدم بإبداء الأسباب التي أدت إلى إلغائه للاشتراك، وبعد إبداء السبب يتم الضغط على “تأكيد الإلغاء”، وبذلك سوف يتم استرداد قيمة الاشتراك وإعادتها إلى رصيد البطاقة الائتمانية.

شاهد أيضًارقم خدمة عملاء شاهد Vip الرياضية

إلغاء الاشتراك من الجوال

الكثير من المشتركين في شاهد يقومون بالاشتراك من خلال الجوال باستخدام حساب Google Play أو iTunes، ولذلك يحبذ هؤلاء المشتركون أن يتم إلغاء الاشتراك باستخدام الجوال، وفيما يلي طريقة إلغاء الاشتراك بسهولة عبر الجوال:

  • يقوم المشترك بتسجيل الدخول إلى حسابه في شاهد، ولكن هذه المرة من خلال تطبيق شاهد، وبعدها يتم الانتقال إلى واجهة الإعدادات حيث يقوم المستخدم بالضغط على “إلغاء اشتراكي” قبل الضغط على زر “إرسال”.
  • سوف ترد إلى الجوال رسالة نصية تؤكد بأن عملية الاشتراك قد تم إلغاؤها بنجاح، وسوف يتمكن المستخدم من استرداد قيمة الاشتراك بالكامل، حيث أن إلغاء اشتراك شاهد يتم من دون دفع رسوم إضافية.

شاهد أيضًاكيف اغير المعلق في شاهد

وبهذا القدر من القول نختتم مقالنا اليوم، فقد تعرفنا من خلاله على طريقة إلغاء اشتراك شاهد واسترجاع المبلغ، وبذلك سوف يتمكن المشتركون من إلغاء الاشتراك واسترداد قيمته وقتما أرادوا، وذلك بصورة مجانية تماما.

السابق
رقم اي هيرب السعودية خدمة العملاء
التالي
كيف الغي تجديد الاشتراك التلقائي في شاهد