السعودية

أفضل شركة عاملات بالساعه في السعودية

أفضل شركة عاملات بالساعه في السعودية، تتميز المملكة العربية السعودية بوجود المنازل الكبيرة والمؤسسات الضخمة التي يلزم للاعتناء بها عدد كبير من الأشخاص لذلك يبحث المقيمين بالسعودية وخاصة ربات البيوت بشكل مستمر عن عاملات بالساعة للعمل لديهم ومساعدتهم في الإهتمام بشؤون المنزل، في بعض الأوقات يرغب المواطن بالحصول على خدمات العاملات بالشهر أو باليوم أو بالساعة، بالإضافة إمكانية إطالة المدة إلى عمل أسبوعي أو شهري أو سنوي على حسب المدة التي يتم الإتفاق عليها، وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح أفضل وأهم الشركات الموجودة في المملكة السعودية سواء في مدينة الرياض أو جدة وكيفية التواصل معهم للإستفادة من خدماتهم.

أفضل شركة عاملات بالساعة في السعودية

إنتشرت في المملكة العربية السعودية مؤخراً عدد كبير من شركات العمالة والخادمات في كافة مدن المملكة خاصة في مدينة جدة التي تحتوي بدورها على أكثر من 35 مكتب خادمات، وبسبب حاجة المملكة للعمالة بشكل دائم قامت وزارة العمل والتنمية السعودية بإصدار التراخيص ومتابعة تلك الشركات من حيث الأوراق والعاملين بها كما أنها تشرف بشكل كامل على مكاتب وشركات العمالة مما يضمن للعميل والجودة والأمانة وإتقان العمل، بالإضافة إلى دعم النمو الاقتصادي للدولة، وشركات العاملات لا تكون فقط بتقديم خدمة عاملات المنازل ولكن يوجد العديد من الخدمات الأخرى مثل الحصول على سائقين وجالسين أطفال وجالسين مسنين من كافة الجنسيات العربية والأجنبية.

شاهد أيضًا: شركات تأجير خادمات بالشهر جدة

أفضل شركة عاملات بالساعة الرياض

في السطور التالية سوف نقوم بتقديم أهم وأفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمات العمالة المنزلية بالساعة في مدينة الرياض للشركات والمؤسسات بالإضافة إلى تقديم عمالة منزلية شهرية وأسبوعية للأسر الموجودة في الرياض، والشركات التي سوف نقوم بالتحدث عنها تتميز بالشفافية والتفوق والإحترام بالإضافة إلى رغبتها في دعم الإقتصاد والنمو الموجود في الدولة وهي كالتالي:

أولا: شركة ساعد لاستقدام عمالة منزلية: تتميز شركة ساعد بتوفير عدد كبير من الخدمات منها الحصول على عمالة منزلية باليوم أو بالشهر أو بالساعة على حسب المتفق عليه مع العميل وهذه الشركة مرخصة وتحت إشراف وزارة العمل والتنمية السعودي وتقوم بتقديم تلك الخدمات عن طريق عدد كبير من الجنسيات العربية والأجنبية، ويمكنكم التواصل معهم من خلال الموقع الالكتروني لهم “من هنا“.

ثانياً: شركة شغالات للإيجار بالساعة باليوم بالشهر: توفر شركة شغالات للايجار العديد من الجنسيات التي تعمل في مجال الخدمات المنزلية بالإضافة إلى جليسات أطفال وسائقين ويتم تقديم هذه الخدمة بالساعة أو اليوم أو الشهر في لعديد من المدن مثل مدينة الخرج، ومدينة الرياض، مدينة الدوادمي، ومدينة المزاحمية، حتى تستطيع التواصل مع شركة شغالات للإيجار يمكنك التواصل معهم من خلال الواتساب على الرقم التالي : 0581217278.

ثالثاً: شركة إبدال التوظيف للاستقدام والخدمات العمالية: تتميز شركة إبدال للتوظيف عن غيرها من الشركات بوجود باقات مختلفة وعروض مستمرة للعمالة المنزلية ويمكنك الإطلاع على تلك الباقات من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بهم وهو “من هنا“. أو التواصل معهم للاستفسار على الرقم التالي وهو : 920033660.

شاهد أيضًا: طريقة استرداد رسوم المرافقين 1444

أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر

هنالك بعض الشركات الموجودة في المملكة التي تقوم بتوفير عاملات في الخدمات المنزلية بشكل شهري ومن أهم تلك الشركات ما يلي:

أولا: شركة معين لتأجير خدمات العمالة المنزلية : تقوم شركة معين بتوفير خدمات العمالة المنزلية وتوظيف الخادمات وجليسات الأطفال. وتتميز هذه الشركة بوجود فريق من العاملين مدرب على كافة التخصصات ولديهم من الخبرة والكفاءة ما يميزهم عن غيرهم. حتى تتمكن من التواصل مع شركة معين للاستفسار أو الطلب يمكنك الإتصال على الرقم التالي: 920005708.

ثانياً: الشركة الاهلية للاستقدام وتقديم العمالة بالرياض: تعمل هذه الشركة تحت إشراف وزارة العمل السعودي كما أنها مرخصة. وتقوم بتقديم كافة الضمانات الخاصة بالعمالة المنزلية التي تضمن حقوق للعمل. وحتى تتمكن من التواصل مع الشركة الأهلية للاستقدام يرجى التواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بهم : 920003311.

ثالثاً: شركة اركو: لعل أهم ما يميز شركة اركو هو تخصصها وانفرادها في تأجير العمالة المنزلية في مدينة الرياض. سواء كان يرغب العميل في العمالة لمدة يوم واحد أو شهر أو سنة على حسب الإتفاق الذي يتم بينهم. كما تتميز الخادمات الموجودة في شركة اركو بالأمانة والطاعة وسرعة تنفيذ الأوامر كما أنها مدربة على العمل بنشاط وسرعة وإتقان وتقوم شركة اركو بتقديم كافة الضمانات اللازمة للعمالة الخاصة بهم طوال فترة العقد مع العميل. للتواصل مع شركة اركو والاستفسار يرجى الإتصال من خلال الرقم التالي : 920005035.

رابعاً: شركة الوسام: تقوم الشركة بتقديم خدمات العمالة المنزلية و تأجير الخادمات من مختلف الجنسيات. تأجير شهري كما أن الشركة تعطي العميل كافة الضمانات والحقوق التي يرغب فيها. مع إمكانية تبديل العامل أو العاملة في حالة هروبه أو مرضه. وشركة الوسام توجد في كافة مدن المملكة العربية السعودية. وتتميز بوجود كافة الجنسيات من الخادمات والعالميين مثل الجنسية الاندونيسية البرتغالية و الفلبينية والسيرلانكية والڤيتمانية. للاستفسار والتواصل مع شركه الوسام يرجى التواصل عبر الرقم التالي : 0550947623

خادمات للعمل بالساعه في المملكة العربية السعودية

تنتشر في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية مكاتب خاصة بتوظيف الخادمات بالساعة ومن أهم تلك الشركات ما سوف نقوم بذكرها الآن وهي:

أولا: مكتب سعد: يوفر مكتب سعد عاملات الساعة بالإضافة إلى خدمات التأجير المختلفة مثل خدمات نظافة بالساعة ومجالسة أطفال ومسنين بالساعة. كما يقوم المكتب بتوفير عاملات نظافة مدربين متخصصين في تنظيم المنزل بكفاءة عالية. وكذلك تتميز كافة عاملات النظام و الخادمات وعاملات الموجودة في المكتب بأنها مدربة. بالإضافة إلى أنها تتمتع بخبرة لمدة ثلاثة سنوات في الأعمال المنزلية. وأغلب تلك الخبرة تكون في المملكة السعودية، يتمتع كذلك مكتب السعد بسرعة في تقديم الخدمة خلال ساعات من طلبك.

يقوم مكتب السعد بتقديم خدماته في شرق الرياض والشمال. بالإضافة إلى تقديم خدمات عمليات النظافة كافة الخدمات المقدمة تكون بالساعه حتى تتمكن من التواصل مع مكتب السعد. يرجي الاتصال علي الرقم التالي: 0554350426

شغالات بالساعة في ضاحية لبن

إذا كنت من مقيمين ضاحية لبن ترغب في الحصول على خدمات تأجير عمالة منزلية بالساعة. فيمكنك من خلال إحدي شركات العمالة المنزلية التي توفر لك أرقام العاملة المنزلية بالساعة في محل سكنك سواء كان في ضاحية لبن أو مكان آخر. حيث تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من ارقام عاملات بالساعه، و يمكنك الحصول على هذه الأرقام والتواصل معهم للاتفاق على الراتب المناسب لك والمناسب لها في مقابل الأعمال المنزلية. حيث أن الرواتب الخاصة بالعمالة المنزلية تختلف من مكان لأخر وتختلف كذلك باختلاف المدة الزمنية للعمل، سواء كان الراتب شهري أو يومي.

وصولاً إلى خاتمة موضوعنا عن أفضل شركة عاملات بالساعة في السعودية. نكون قد انتهينا من توضيح أفضل وأهم الشركات التي تقوم بتقديم خدمة العمالة المنزلية. والخدمات في مختلف مدن المملكة العربية السعودية وكيفية التواصل معهم.

السابق
طريقة استرداد رسوم المرافقين 1444
التالي
رقم التمويل العقاري الراجحي الموحد المجاني