تقنية

أفضل برنامج تداول الأسهم للايفون

أفضل برنامج تداول الأسهم للايفون هي من البرامج الهامة التي تم إطلاقها وتوفيرها من قبل العديد من شركات البورصة في مختلف أنحاء العالم، والتي بدورها تساعد في تداول الأسهم بشكل سهل ومبسط عن طريق الجوال بدون الحاجة للذهاب إلى فروع البورصة من أجل التداول، علاوة على ذلك توفر خدمة متابعة الأسهم على مدار الساعة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن أفضل برامج التداول.

تداول الأسهم

إن تداول الأسهم هي من الخدمات المصرفية الهامة التي تم إطلاقها وتوفيرها في مختلف دول العالم، والتي يتم من خلالها تداول الأسهم وجني الأرباح من خلالها، حيث تعتبر البورصات أو الأسهم واحدة من أكثر الأسواق نشاطًا على مستوى العالم، ويتم تداول الأسهم من خلال شراءها من قبل البورصات العالمية والتي يتم من خلالها المشاركة في الشركات العالمية كشريك في البورصة.

أفضل برنامج تداول الأسهم للايفون

تعمل العديد من التطبيقات والبرامج الإلكترونية، على توفير خدمة تداول الأسهم عن طريق الجوال والحصول على تقرير كامل على مدار الساعة عن تحركات الأسهم والعمل على بيع وشراء الأسهم أيضًا من خلال التطبيق والاطلاع على كافة البيانات الخاصة بسوق الأسهم، حيث جاءت البرامج المتوفرة كالتالي:

تطبيق Stocks Live لتداول الأسهم للايفون

تطبيق Stocks Live لتداول الأسهم

تطبيق Stocks Live لتداول الأسهم هو أحد أبرز التطبيقات في عالم التداول على مستوى العالم، حيث يمتلك التطبيق العديد من الخدمات المالية التي تجعله التطبيق الأبرز في عالم التطبيق، حيث يمكنك من خلاله الاطلاع على الاستثمارات والسوق المالية، ويقدم التبطيق الأسعار والتغييرات على مدار الوقت وتغطية السوق المالي بشكل مباشر، ميكن تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي Stocks Live app. حيث التطبيق يوفر أيضًا المميزات التالية:

  • القدرة على متابعة أسواق الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، مع متابعة صناديق الاستثمار المشتركة والمؤشرات والعملات العالمية أيضًا.
  • يوفر التطبيق دعم لكافة العملات المختلفة، مع عرض العملات على مدار الوقت والتعرف على القيمة الحالية للعملة.
  • في نفس السياق يوفر التطبيق قوائم مراقبة غير محدودة، والتي يمكن من خلاله الحصول على الآلاف من الأسهم.
  • توفير رسوم بيانية متعددة مع الكثير من خيارات التخصيص المختلفة.
  • كما يقدم أكثر من 100 مصدر للأخبار الاقتصادية.
  • علاوة على ذلك القدرة على البحث عن شركات مع معلومات وبيانات عن الأساسيات والتعرف على التحليل الفني والأحداث وتقديرات الأرباح.

تطبيق Real-Time Stock Tracker Alert لتداول الأسهم للايفون

تطبيق Real-Time Stock Tracker Alert لتداول الأسهم للايفون

تطبيق Real-Time Stock Tracker Alert لتداول الأسهم للايفون هو من التطبيقات الإلكترونية العالمية في مجال تداول الأسهم لهواتف الايفون، حيث يقدم التطبيق تنبيهات قوية لعروض أسعار الأسهم على مدار الوقت، كما يعمل على تتبع محفظتك الإلكترونية مع الحصول على تنبيهات السوق في الوقت الفعلي، ويمكن أيضًا تتبع أكثر من محفظة واحدة مع الحصول على قوائم مراقبة متعددة والحصول على مؤشرات سوق الأسهم العالمية والتعرف على العقود المستقبلية. علاوة على ذلك يوفر التطبيق خدمة تتبع أسعار العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين على مدار الساعة، ويضمن لك التطبيق تقديم معلمات تفصيلية للأسهم من حيث الأسهار والحجم والأخبار وغيرها، ويمكن تحميل تطبيق Real-Time Stock Tracker Alert. والبدء في استخدامه.

شاهد أيضًا: افضل اسهم توزع ارباح في السعودية 1444 – 2023

تطبيق Stock Ratings لتداول الأسهم للايفون

في نفس السياق يأتي تطبيق Stock Ratings لتداول الأسهم للايفون، ضمن التطبيقات الإلكترونية في مجال تداول الأسهم والبورصات العالمية، حيث إنه من التطبيقات المالية الهامة المجانية المتوفرة في متجر آيتونز العالمية، حيث يساعدك التطبيق في اختيار الأسهم لمحفظتك الاستثمارية، علاوة على ذلك يساعدك أيضًا في تحديد وقت بيع الأسهم والوقت المناسب لشراء الأسهم وغيرها من الخدمات المصرفية. ويمكن تحميل تطبيق Stock Ratings لتداول الأسهم للايفون والبدء في استخدام كافة الخدمات المقدمة من التطبيق.

تطبيق Stock Ticker Picker لتداول الأسهم للايفون

تطبيق Stock Ticker Picker لتداول الأسهم للايفون

تطبيق Stock Ticker Picker لتداول الأسهم للايفون هو أحد تطبيقات تداول الأسهم العالمية البارزة على هواتف الايفون والآيباد، حيث يقدم التطبيق كافة الخدمات المالية الخاصة بسوق البورصة وسوق التداول العالمي والمحلي، كما يقدم رسوم بيانية خاصة بعملية السوق المالي، بالإضافة إلى ذلك يقدم عروض لأسعار الأسهم في الوقت الفعلي وقوائم المراقبة المختلفة، كما يقدم التطبيق خدمة معرفة أوقات الشراء المناسبة وأوقات البيع وغيرها من الخدمات، حيث يمكن تحميل تطبيق Stock Ticker Picker والبدء في استخدام التطبيق.

تطبيق ياهو المالى Yahoo! Finance لتداول الأسهم

تطبيق ياهو المالى Yahoo! Finance لتداول الأسهم

تطبيق ياهو المالى Yahoo! Finance لتداول الأسهم هو من أشهر التطبيقات في قائمتنا والذي يتم دعمه من قبل شركة ياهو الأمريكية، فهو من التطبيقات الإلكترونية التي بدورها توفر خدمات السوق المالية وعالم البورصة العالمية بشكل مباشر، في نفس السياق يقدم التطبيق تحليل شامل لسوق الأسهم العالمي وخاصة الأسهم في محفظتك، ويمكن تحميل تطبيق ياهو المالى Yahoo! Finance والبدء في استخدامه.

شاهد أيضًا: أفضل صندوق استثماري يوزع أرباح في السعودية 1444 – 2023

أفضل برنامج تداول بالعربي 2023

في نفس السياق تتواجد العديد من برامج التداول باللغة العربية، والتي بدورها توفر خدمات التداول والتعرف على سوق الأسهم العالمية ومتابعة البورصات بشكل مباشر ولعل أبرزها هو:

  • Alvexo: هو أفضل تطبيقات التداول في العالم العربي.
  • eToro : افضل تطبيق للتداول الاجتماعي.
  • XTB : تطبيق تداول العقود مقابل الفروقات.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال أفضل برنامج تداول الأسهم للايفون، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرامج والتطبيقات.

السابق
كيفية تتبع الفيزا التركية في السعودية
التالي
هل يوجد زيادة في حساب المواطن برمضان 1444