معلومات عامة

أفضل أفلام Netflix 2022 أكشن

تعد شبكة نتفلكس من أوسع وأكبر الشبكات حول العالم التي تقدم العديد من الافلام والمسلسلات الرائعة والمدهشة بجميع اللغات، فتابعوا معنا خلال هذا المقال سنقدم لكم أفضل أفلام Netflix 2022 أكشن.

شبكة نت فلكس

شبكة نتفلكس هي واحدة من اشهر الشبكات حول العالم التي تقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية الممتعة بجميع اللغات دون اي إعلانات على جهازك المتصل بالانترنت.

في الواقع يختلف محتوي الأفلام أو المسلسلات المعروضة على شبكة نتفلكس من منطقة إلى أخرى على حسب الدولة ومع تغير الوقت، حيص يمكنك اختيار الدولة التي تريدها وثم ستظهر لك جميع الأعمال بلغة البلد التي قمت باختيارها، وتستطيع أيضًا اختيار الأعمال الأكثر شهرة والحاصلة على جوائز عديدة.

وكلما شاهدت العديد من الأفلام على نتفلكس، فتقدم لك العديد منا لعروض الكبيرة التي ستعجبك.

كيفية التسجيل في نتفلكس

لكي تقوم بالتسجيل في نتفلكس فالطريقة سهلة جدًا، تابع فقط الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول على موقع نت فلكس “من هنا“.
  • ثم ستظهر لك مجموعة من الخطط ستقوم باختيار ما يناسبك.
  • وستدخل البريد الالكتروني الخاث بك وكلمة المرور.
  • ثم ستختار وسيلة الدفع المناسبة لك لكي تدفع رسو الاشتراك كل شهر منذ بداية اليوم الذي قمت بالتسجيل فيه.

أفضل أفلام Netflix 2022 أكشن

سنقدم لكم الآن قائمة طويلة بها افضل الأفلام الأكشن التي عرضت على شبكة نتفلكس لعام 2022 فتابعوا معنا:

The gray man

The gray man

فيم الرجل الرمادي من أضخم وأفضل الأفلام التي قدمتها نتفلكس لهذا العام، بطولة كريس إيفانز ورايان جوسلينج، وتدور أحداث الفيلم حول عميل استخبارات تحول إلى قاتل مطلوب القبض عليه من السلطات ويظل يهرب من السلطات التي تطارده طوال الفلم، ويني إلى القيام بانقاذ الفتيات المختطات التي لا يعلمن بوجوده.

Pinocchio

من منا لا يعلم القصة الشهيرة بينوكيو، حيث تتحول الدمية الخشبية إلى طفل صغير بيه الروح بعد أن قام النجار بصناعته، وتحدث العديد من المغامرات الأخرى في الفيلم، بطولة تيلد سوينتون وكريستوف والتز.

Rustin

ييعتبر فلم روستين من الأفلام الممتازة التي قدمها شبكة نتفلكس لعام 2022، حيث تجور احداث الفيلم حول السيرى الذاتية للنشاط الحقوقي والسياسي الأمريكي روتسن الذي قام بتنظيم مسيرة طبيرة في واشنطن عام 1963، بطولة كريس روك وكولمان دومينجو.

A Jazzman’s Blues

هذا الفيلم بطولة سوليا فايفر، تدور أحداث الفيلم حول التحقيق في جريمة قتل لم يتم حلها غلى الآن، وخلال عملية التحقيق يتم استكشاف العديد من الأسرار مثل المكائد والعلاقات الغرامية المحرمة.

Against the Ice

Against the Ice

فلم ضد الجليد وهو من الأفلام الممتازة التي ننصح بمشاهدتها بطولة نيكولاي كوستر وجو كول، يتحدث الفيلم عن مستكشفان يعلقان في الجليد ويناضلان من أجل الحياة بعد أن تركتهم البعثة الاستكشافية التي كانوا معها في منطقة جليدية.

شاهد ايضًا: أرقام خدمة عملاء شاهد VIP المجاني الدعم الفني لمنصة شاهد ام بي سي

All Quiet on the Western Front

All Quiet on the Western Front

هذا الفيلم من أفضل افلام نتفلكس لهذه السنة يتحدث عن جندي الماني يرى هول الحرب على الجبهات الغربية اثناء الحرب العالمية الأولى، بطولة دانيال برول.

شاهد أيضًا: رقم الدعم الفني لنتفليكس السعودية وطرق التواصل مع netflix

وفي نهاية المقال قدمنا لكم مجموعة من أفضل أفلام Netflix 2022 أكشن، فنتمنى ان تستمتعوا بمشاهدة هذه الأفلام التي اقترحناها عليكم.

السابق
رقم سمسا الموحد خدمة العملاء
التالي
الاستعلام عن حالة التحديث الضمان الاجتماعي برقم الهوية والسجل