تقنية

معلومات عن تطبيق واتس آب بلس

تطبيق واتس آب بلس WhatsApp Plus  أحد التطبيقات التي تم تطويرها بشكل كبير في الفترة الماضية من قبل بعض المطورين حول العالم، من أجل منافسة تطبيق واتس اب الأساسي، من خلال إضافة عدد كبير من المميزات الهامة الغير متواجدة في تطبيق واتس اب الأساسي، ومنها خاصية إلغاء الحظر وتشغيل أكثر من خط على نفس الهاتف وغيرها من المميزات التي سوف نشرحها لكم في مقالتنا اليوم، ولكن التطبيق لا يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي العالمي أو متجر آيتونز، حيث يجب للحصول على التطبيق تحميله بصيغة APK والتي تكون من خارج المتاجر الرسمية.

حيث يحتوى تطبيق واتس اب بلس، على كافة مميزات تطبيق واتسآب الأساسية، بالإضافة إلى أكثر من 20 ميزة إضافية تم وضعها في التطبيق من قبل المطوريين، من أجل التسهيل على المستخدمين في عملية الاستخدام، حيث يتميز التطبيق بعدم وجود إعلانات في النسخ المتاحة، كما يوجد عدد كبير من التعديلات الهامة والتي وضعها المطورين في الفترة الماضية، ويتم إضافتها في التحديثات بشكل متواصل.

ما هو تطبيق واتس آب بلس WhatsApp Plus

وسوف نوضح لكم في مقالتنا اليوم، كل ما تريد معرفته عن تطبيق واتس آب بلس المجاني، والذي يعمل على كافة الهواتف ومنها أندرويد وآيفون بشكل مجاني بدون أي مشاكل نهائياً.

حيث يقدم التطبيق إمكانية إخفاء الظهور، والتي كان يعاني منها الكثير من المستخدمين، حيث يمكنك العمل على إخفاء الظهور بشكل أون لاين عند كافة المستخدمين، بدون فصل الإنترنت عن الهاتف، ويمكنك استخدام الهاتف بشكل طبيعي بدون قطع الإنترنت من أجل إخفاء الظهور.

كما يمكنك من خلال التطبيق، عدم معرفة الإستلام، حيث يمكنك قراءة الرسائل المرسلة لك بالكامل بدون أن يعرف المرسل أنك قمت بقراءتها، وذلك من خلال إلغاء خاصية العلامة الزرقاء الثانية والتي تظهر بجوار الرسالة في حالة قرائتها.

حيث يوفر لك التطبيق خاصية إلغاء جاري الكتابة والتسجيل، والتي تظهر في حالة الكتابة أو التسجيل أثناء إجراء المحادثات على تطبيق واتساب، حيث يمكنك الكتابة بدون أن يعرف المرسل إليه، كما يمكنك كتابة حالات أطول على التطبيق والتي تتخطي 225 حرف بدلاً من 130 حرف في الإصدار العادي من تطبيق واتس اب، ويمكنك بعد ذلك كتابة كل ما تريد في حالتك بدون أن يتحكم بك قيود البرنامج، ويمكنك إضافة العديد من الرموز التعبيرية المختلفة.

هل تطبيق واتس آب بلس WhatsApp Plus يعمل على كافة الهواتف؟

وأوضح المطورين العاملين على التطبيق، أنه يعمل على مختلف أنظمة أندرويد بالكامل ويعمل على كافة الهواتف بدون استثناء، كما إن تطبيق واتس اب بلس يعمل أيضاً على مختلف هواتف آيفون بدون أي توقف، ولا يسبب التطبيق أي بطئ نهائياً على الهاتف، ويتميز التطبيق أنه يمكنك العمل على تغيير ألوان التطبيق ورفع العديد من الخلفيات للتطبيق، وذلك للاستخدام المميز للتطبيق.

وتستطيع من خلال التطبيق رفع مرفقات بشكل أكبر من التطبيق السابق، حيث يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة، بدلاً من إرسال 30 صورة فقط، كما يمكنك من خلال إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.

السابق
مميزات واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي ضد الحظر
التالي
طريقة فك الحظر عن واتساب بلس