السعودية

كيف اطلع شهادتي من دروب 1443 pdf

كيف اطلع شهادتي من دروب 1443 pdf برنامج دروب هو عبارة عن موقع يقدم العديد من الدورات التدريبية للمتدربين من أجل تأهيليهم ومساعدتهم على الحصول على العديد من الشهادات المعتمدة التي توفر لهم الوظائف المتنوعة في مجالات العمل في سوق العمل، ويتسائل عدد من مستخدمي موقع دروب كيف اطلع شهادتي من دروب 1443 pdf، فتابع معنا في هذا المقال سوف نقدم لكم جميع المعلوامت الخاصة بدروب.

ما هو دروب

موقع دروب هو عبارة عن مبادرة وطنية تم تصميم هذا الموقع من أجل مساعدة الأشخاص على العثور على الوظائف المختلفة في شوق العمل، حيث يوفر موقع دروب العديد من الدورات التدريبية التي تطور من المستوى الوظيفي للموظف وتوفر له الامكانيات والمهارات المطلوبة في سوق العمل.

وموقع دروب من المواقع التي تقدم الدورات في العديد من المجالات المختلفة، حيث يمكن لأي شخص الدخول والتسجيل على هذا الموقع والحصول على شهادة معتمدة بشرط اكمال الدورة التدريبية التي سجل بها إلى النهاية واجتياز الاختبار بنجاح.

وموقع دروب يستمر في تقديم املهارات المختلفة التي تطور الشباب وتوفر لهم خصائص فعالة في الحصول على وظيفة دائمة في سوق العمل في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في حافز 2000 ريال 1443

طريقة التسجيل في موقع دروب 1443

يعتبر موقع دروب مو المواقع الرائعة التي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي واحجة منها هي تقديم الدورات التدريبية بشكل مجاني في كافة المجالات المختلفة، وهذه الخاصية غير موجودة في أغلب المواقع الأخرى التي تقدم الدورات التدريبية، ولكي تقوم بالاشتراك والتسجيل في موقع دروب فيجب عليك انشاء حساب عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ستقوم بالدخول أولًا إلى الموقع الالكتروني لبرنامج دروب من خلال هذا الرابط:“من هنا“.
  • ثم ستقوم بالنقر على ايقونة الأفراد التي توجد في الصفحة في الأعلى.
  • ثم ستنقر على كلمة إنشاء حساب.
  • ستنتقل إلى صفحة أخرى ستقوم بتعبئة جميع البيانات مثل الاسم بالكامل ورقم اهلوية ورقم الجوال والبريد الالكتروني وتاريخ الميلاد وكلمة السر واسم المستخدم والمدينة والعديد من البيانات الأخرى.
  • وبعد كتابة هذه البيانات ستقوم بالتأكد من صحتها ومراجعتها مرة أخرى ثم ستقوم بالنقر على إنشاء حساب.
  • وهنا قد سجلت بنجاح على موقع دروب حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الدورات التدريبية الموجودة.
  • يمكنك الآن اختيار المجال الذي يهمك بالتحديد ثم سيظهر لك العديد من الدورات ومدة كل دورة يجب أن تلتزم مع الدورة وتكملها إلى النهاية.

شاهد أيضًا: كيف احصل على شهادة دروب 1443

كيف اطلع شهادتي من دروب 1443 pdf

يتسائل عدد من المتدربين على موقع دروب عن كيفية استخراج الشهادة من الموقع عند التسجيل في دورة تدريبية، حيث أولًا يجب على الشخص المسجل في دروب أن يكمل دورته التي سجل بها إلى النهاية ويجب أن يجتاز الاختبار المحدد له من أجل الحصول على الشهادة المعتمدة، وفي حال أنهى هذه الخطوات، فسنقدم لكم الآن طريقة الحصول على الشهادة في الخطوات التالية:

كيف اطلع شهادتي من دروب

  • أولًا سيقوم الشخص الراغب في حفظ شهادته إلى الدخول إلى موقع دروب وصفحة الشهادة “من هنا“..
  • ثم سينقر على الثلاث نقاط الموجودين في الأعلى في متصفح كروم.
  • ثم سيختار اضافة إلى سطح المكتب.
  • وهنا قد نجح المتدرب في حفظ شهادته بنجاح على جهازه، يمكنه ان بكل سهولة طباعة الشهادة.

شاهد أيضًا: كيف احصل على قرض الضمان الاجتماعي بنك الراجحي

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات الخاصة بموقع دروب في المملكة العربية السعودية الذي يساعد العديد من الشباب على العثور على الوظائف المناسبة في المجالات والتخصصات المختلفة المواكبة لسوق العمل في المملكة، ونتمنى أن نكون أيضًا أجبناكم على سؤالكم وهو كيف اطلع شهادتي من دروب.

السابق
كيف احصل على شهادة دروب 1443
التالي
رقم وزارة الصحة للاستشارات الموحد المجاني