معلومات عامة

كيف ادق على حساب الشخص اس تي سي

كيف ادق على حساب الشخص اس تي سي من عمليات البحث المهمة لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية، من أجل الحصول على الخدمة المميزة التي وفرتها الشركة، حيث إن الكثير يأتي عليه وقت وينفذ رصيده الخاص به، ويحتاج إلى إجراء مكالمة، ومن هذا المنطلق قامت شركة اس تي سي stc بتفعيل خدمة مكالمة من رصيد المتصل عليه، خدمة على حسابي تعطيك مكالمة على حساب الشخص الذي تريد الإتصال به، وللطرف الآخر حق رفض تكلفة المكالمة، لأن الشركة تعلم الطرف الآخر بأن هذه المكالمة تكلفتها عليك.

في حال وافق سيقوم بفتح الخط ويتم إجراء المكالمة بنجاح، أما إن تم فصل المكالمة عليك عند الإتصال فعلم أن الطرف الآخر قم برفض تحمل تكلفة المكالمة، يمكنك معرفة كافة تفاصيل الخدمة وخطوات تفعيلها من خلال السطور التالية.

اس تي سي stc 

اس تي سي stc هي شركة سعودية تستحوذ على 70% من سوق الاتصالات في المملكة العربية السعودية، تم تأسيسها في العام 2002 وتم إدراجها في البورصة عام 2003 بها عدة فروع في دول الخليج ولديها عدد مشتركين كبير فيها، تعتبر من أولى الشركات في عدد المشتركين.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء شاهد VIP الدعم الفني لشاهد نت

كيف ادق على حساب الشخص اس تي سي

كل ما عليك فعله حتى تستخدم خدمة على حسابي والإتصال بالرقم الذي تريده من رصيده هو نتيجة نفاذ رصيدك الخاص، هو أن تقوم بكتابة هذا الكود وهو خاص بعملاء المملكة العربية السعودية *991* رقم الهاتف #  رقم الهاتف  *991* نبدء بنجمة وننهي بشباك ثم نضغط على اتصال.

كيف ادق على حساب الشخص اس تي سي stc البحرين

لعملاء البحرين الذين يريدون الإتصال من رصيد الشخص الآخر، ولا يعرفون كود الخدمة ما عليكم سوى كتابة هذا الكود قبل الرقم حتى تتمكنوا من تفعيل الخدمة.

  • قبل الرقم يجب كتابة كود *183* ثم رقم جوال الطرف الآخر وفي النهاية # ثم اتصال وسيتلقى الطرف الآخر الاتصال لكن سيتم إعلامه قبل فتح المكالمة أن تكلفتها على حسابه الخاص، والذي سيتم خصم المبلغ من الرصيد.
  • في حال تم فصل المكالمة، يعني ذلك أن المتصل به رفض تحمل تكلفة المكالمة.
  • لن يتم احتساب أي تكلفة تخصم فيما بعد من الرصيد، في حال تم رفض المكالمة أو كان الهاتف مغلق.

اقرأ أيضاً: رقم شركة نجم واتساب – خدمة عملاء شركة نجم للتأمين

بذلك نكون وصلنا لختام مقال كيف ادق على حساب الشخص اس تي سي؛ والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول الاتصال على حساب الشخص بشكل مجاني.

السابق
رقم شركة تسهيل للتقسيط الموحد المجاني
التالي
سلم رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني