السعودية

كيفية الغاء اختبار قياس قبل الدفع

كيفية الغاء اختبار قياس قبل الدفع حيث إن اختبار القياس هي اختبارات يقوم بها الطلاب والطالبات من اجل ان يجتازوا العديد من الوظائف من خلال هذا الاختبار، حيث انه قامت هيئة اختبار قياس والاحصاء بعمل هذا الاختبار بناءا على الوقت المناسب لهم، ويمكن لاي شخص ان يقوم بإلغاء موعد هذا الاختبار أو تأجيله إلى معاد آخر، ولكن هذا الاجراء لابد من ان يتم اجراءه قبل موعد الاختبار بثلاثة أيام على الأقل ومع استرداد قيمة المبلغ كاملا ترد على حسابك على الموقع او على حساب اخر.

حيث نتعرف في هذه المقالة على طريقة الغاء اختبار قياس قبل الدفع، حيث يمكنك الغاء اختبار قياس بكل سهولة قبل ان تقوم بدفع المبلغ المحدد كاش او عن طريق فيزا بينك، ونتعرف اليوم على أفضل طريقة لإلغاء اختبار القياس قبل الدفع وذلك من خلال الموقع المخصص لاختبار قياس او عن طريق الهاتف المحمول بأرقام يمكنك الاتصال بها على الفور للإلغاء وأنت جالس في مكانك بدون الحاجة الى النزول.

كيفية الغاء اختبار قياس قبل الدفع

يمكن لاي شخص ان يقوم بإلغاء اختبار قياس وذلك عن طريق الورقي او من خلال بعض المستندات، فإذا كنت تود ان تقوم بإلغاء اختبار قياس قبل الدفع عن طريق الموقع الرسمي الخاص باختبار قياس لابد من ان تتبع جميع الخطوات التالية التي نقوم بعرضها:-

  • يجب الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص باختبار القياس عن طريق الموقع الرسمي “من هنا“.
  • يتم كتابة رقم السجل المدني الخاص بالشخص وايضاً كتابة الرقم السري الخاص بك.
  • قم بالضغط على ايقونة اختبار قياس
  • قم باختيار على ايقونة ملخص الحجز
  • من خلال اتباع هذه الخطوات عليك الضغط على ايقونة الغاء حجز الاختبار.
  • وبهذه الخطوات يمكنك قد لغيت اختبار قياس بكل سهولة ومع استرداد جميع الرسوم التي قمت بدفعها، وإذا لم تكن بدفع الرسوم فعليك إتمام جميع الخطوات التالية بكل سهولة تكون قد لغيت الاختبار نهائياً، وسوف نعرض لكم في فقرة منفصلة طريقة الغاء اختبار قياس قبل الدفع الرسوم عن طريق الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء اختبار قياس بعد الدفع

طريقة استعادة مبلغ التسجيل في اختبار قياس  

يمكن لاي شخص ان يقوم باسترداد المبلغ التسجيل في اختبار قياس وذلك باتباع هذه الخطوات التالية:-

  • يتم الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص باختبار القياس والاحصاء من خلال الرابط التالي “من هنا“.
  • عليك تسجيل رقم السجل المدني وكلمة السر الخاصة ببيانات دخولك الموقع.
  • قم بالانتقال الى الصفحة الشخصية على الموقع الخاصة بك، واختيار ايقونة السجل المالي ومنها الفواتير النشطة ومنها يمكنك الضغط على ايقونة استعادة المبلغ المدفوع مقدماً كاملاً.
  • عليك في هذه الخطوة ان تقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بك من رقم البنك او رقم الحساب البنكي واسم البنك وأيضا رقم السجل المدني ورقم الهوية الوطنية الخاصة بالمستقدم في اختبار القياس.

ولكن في هذه الخطوة لابد من ان يراعي الشخص كتابة جميع ارقام الحساب البنكي بعناية حتى لا يوجد خطأ وبالتالي لم تسترد المبلغ وسيحول على رقم الحساب البنكي المكتوب الخطأ، وبعد ان تقوم بالبحث عن المعلومات بعناية عليك ارسال الطلب ويوجد فيه جميع البيانات السابقة.

اقرأ أيضاً: رقم قياس الدعم الفني الموحد المجاني

وفي خلال ساعات عمل الى ثلاثة أيام عمل سوف ترسل لك رسالة عبر الحساب الالكتروني المكتوب بانه تم استرداد المبلغ المدفوع كاملاً بدون نقص أي نقود منه، وهذه الخطوات السهلة يمكنك من خلالها استرداد جميع الأموال الذي قمت بدفعها من اجل اختبار القياس المقدم من هيئة القياس والاحصاء.

السابق
كيفية الغاء اختبار قياس بعد الدفع
التالي
رقم إلغاء اختبار قياس بعد الدفع وطرق التواصل مع المركز الوطني للقياس