السعودية

حل مشكلة غير مؤهل لاداء العمرة في تطبيق اعتمرنا

حل مشكلة غير مؤهل لاداء العمرة في تطبيق اعتمرنا من المشاكل التي ظهرت لدى الكثير من مستخدمي تطبيق اعتمرنا في مختلف أنحاء المملكة؛ وذلك عند القيام بتقديم طلب لأداء العمرة في الحرم المكي الشريف والمسجد النبوي الشريف، أو الصلاة في الروضة الشريفة المطهرة، ومن خلال السطور القادمة سنوضح كيفية حل المشكلة بالشكل الصحيح.

تطبيق اعتمرنا

برز اسم تطبيق اعتمرنا في الفترة الأخيرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعدما عملت وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات؛ على تطوير التطبيق بشكل كبير من أجل تنظيم حجز العمرة والحج والزيارة وأداء الصلاة في الروضة الشريفة، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة التي تعمل الحكومة السعودية على تطبيقها من أجل التصدى لانتشار جائحة كورونا في المملكة.

حل مشكلة غير مؤهل لاداء العمرة في تطبيق اعتمرنا

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق اعتمرنا، عند تقديم طلباً لأداء العمرة في أي من الأوقات المتاحة في اعتمرنا، بظهور رسالة بأنه غير مؤهل لأداء العمرة في الوقت الحالي، مما يسبب الكثير من الإحباط لدى الكثير من الراغبين في أداء العمرة، ولكن يمكن حل المشكلة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل خروج من التطبيق.
  • تشغيل وضع الطيران في الهاتف الخاص بك.
  • ثم قم بتشغيل تطبيق اعتمرنا من جديد.
  • تحويل اللغة إلى الإنجليزية أو العكس.
  • قم بإعادة تشغيل الجوال وجرب التقديم من جديد.

هذا الحل أوضحه الكثير من مستخدمي تطبيق اعتمرنا في المملكة العربية السعودية؛ مؤكدين أنه ساعد بشكل جذري في التخلص من المشكلة.

اقرأ أيضاً: خطوات حجز العمرة من تطبيق اعتمرنا 1442

خطأ ١٠١ في تطبيق اعتمرنا

يعد خطأ ١٠١ في تطبيق اعتمرنا؛ من المشاكل التي ظهرت لدى بعض المستخدمين للتطبيق في المملكة العربية السعودية؛ والتي تحتاج إلى حل بسيط للتخلص منها وهو:

  • الضغط على التطبيق، بسبب قيام الكثير من الأشخاص بالحجز لأداء العمرة وأداء الصلاة في المسجد النبوي الشريف “فيرجي الانتظار والتجربة في وقت لاحق“.
  • في حالة استمرت المشكلة يجب عليك العمل على تحديث التطبيق أو تحديث نظام الهاتف بالكامل، فربما تكون المشكلة بسبب الإصدار الخاص بالنسخة.

بذلك نكون وصلنا إياكم لختام مقال حل مشكلة غير مؤهل لاداء العمرة في تطبيق اعتمرنا؛ والذي استعرضنا لكم خلاله حل المشكلة مع حل مشكلة خطأ ١٠١ في تطبيق اعتمرنا، والتي تظهر أيضاً في التطبيق.

السابق
حل مشاكل التسجيل في بوابة التجنيد الموحد وزارة الدفاع
التالي
رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية كافة الوظائف