السعودية

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات وكود التفعيل

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات وإنترنت الذي يُعد أحدث العروض الخاصة بشركة stc التي قامت بتقديم خدمة الدقائق الخاصة بالمكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى الجيجا بايت الخاصة بالانترنت، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من العملاء المُنضمين لذلك العرض، وذلك بسبب أنه يقدم عدد هائل من الجيجا بايت والدقائق وذلك في مقابل تكلفة بسيطة.

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات

يُعتبر ذلك العرض أحد أهم عروض باقات سوا وأكثرهم إقبالًا واستخدامًا، لذلك فهو يُعد باقة تقدم 500 دقيقة لصالح العميل، يقوم باستخدامها من خلال المكالمات الموجهة لنفس نوع الشبكة الخاصة أو شبكات أخرى، والجدير بالذكر أن هذه الباقة أيضًا تحتوي على عدد واحد جيجا انترنت خاص بتصفح الإنترنت بصورة شاملة، كما تحتوي أيضًا على سعة 2 جيجابايت، يتم القيام باستخدامهم من خلال تصفح المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وذلك مثل: (الفيسبوك – تويتر – اليوتيوب – سناب شات…إلخ)، كما يوجد عدد 1 جيجا خاصة بالواي فاي خاصة بالباقة.

شاهد أيضًا: تحويل رقمي الى جوي كافة شركات الاتصالات

طريقة الاشتراك في عرض سوا 65 ريال

وفرت شركة STC لجميع عملائها ومشتركيها، الذين يريدون الاشتراك في ذلك العرض، مدة محددة تتمثل في شهر واحد فقط خاصة بالمكالمات، وحيث يتم الإشتراك في عرض سوا 65 ريال لمده شهر مكالمات بواسطة إرسال كود يحمل الرقم 7065 داخل رسالة قصيرة، ثم إرساله إلى الرقم 900، وقد قامت شركة STC بتحديد المدة التي يُتاح استخدام الباقة بها، حيث تتمثل هذه المدة في عدد ثلاثين يوم، حيث يبدأ استهلاك الباقة بدءً من تاريخ الاشتراك و شحن العرض وحتى نهاية الشهر.

عروض سوا الشهرية الجديدة

يتساءل البعض حول عروض سوا الشهرية، وعلى رأسهم عرض سوا 65 ريال لمده شهر مكالمات، الذي يُعد ضمن تلك العرض وأحد أهم العروض، حيث تتمثل عروض باقات سوا في التالي:

  • توجد باقة تُسمى (سوا ستار)، حيث تحتاج إلى عدد 253 من فئة الريال سعودي، يتم شحنها برصيد داخل شريحة العميل، وذلك في مقابل عدد لا نهائي وغير محدود من الدقائق المتاحة أن يتم استخدامها في المكالمات، الخاصة بنفس الشبكة وذلك بالإضافة إلى وجود عدد 100 جيجا بايت خاصة بالإنترنت.
  • تحتوي عروض سوا أيضًا على باقة (سوا فيكس) ، التي تُعد إحدى الباقات التي تحتاج إلى عدد 50 ريال سعودي، وذلك في مقابل استمتاع المشترك بعدد 200 دقيقة، حتى يتم إجراء كثير من المكالمات الخاصة بنفس الشبكة أو بالشبكات الأخرى أو المكالمات الدولية، بالإضافة إلى ذلك تحتوي على 10 جيجا للإنترنت.
  • توجد كذلك العرض الخاص بباقة (سوا 30) وذلك من أجل القيام بالإشتراك داخل العرض، حيث أنه يجب توفير عدد 5 ريال سعودي، لكي يتم الحصول على عدد 200 دقيقة من نفس الشبكة بالإضافة إلى ذلك عدد واحد جيجابايت من الإنترنت.
  • يمكن التحويل من العرض الخاص بـ(سوا 65) ريال سعودي لمدة شهر تحديدا للمكالمات، الى الباقة المُسماه (سوا لايت 65) بكل سهولة، ولكن بالرغم من ذلك يجب العلم أن هذه الباقة تحتاج إلى 75 ريال سعودي كرصيد أساسي داخل الشريحة، وذلك حتى يتم الاستمتاع بـ 2 جيجا إنترنت، بـ 500 دقيقة مكالمات.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقم جوالي سوا stc بكود وبدون كود

معرفة باقات سوا الجديدة 2021

يوجد رابط إلكتروني خاص بأحدث عروض سوا، وذلك سواءً كانت هذه العروض عروض يومية أو عروض شهرية خاصة بالمكالمات أوالإنترنت، حيث أن هناك الكثير من العروض التي تختص بالأشخاص من ذوي الدخل الصغير أوالمحدود أو المتوسط إلى حدًا ما، حتى يتمكنوا من الإستمتاع بتلك العروض المميزة، ويُفضل الدخول إلى ذلك الرابط للتعرف أكثر عن أحدث عروض سوا من هنا “من هنا”.

شاهد أيضًا: رقم الاتصالات المتكاملة الموحد المجاني

ختامًا وبعد معرفة عرض سوا 65 ريال لمده شهر مكالمات والتعرف على طريقة الإشتراك في ذلك العرض، تم عرض جميع عروض سوا الشهرية، والتوصل إلى الرابط الخاص بباقات سوا في النهاية.

السابق
مستشفيات تأمين AXA في السعودية
التالي
كيفية تعبئة نموذج استرجاع مبلغ مالي قياس واستعادة اموالي من قياس