سلم رواتب

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442 لكافة الوظائف

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442 أحد عمليات البحث المهمة بشكل كبير في وقتنا الحالي، وذلك عقب إعلان المديرية العامة لمكافحة المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية السعودية، عن فتح باب التسجيل والتقديم على الوظائف العسكرية برتبتي (جندي أول – جندي) للرجال من أجل التعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ وذلك من خلال بوابة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

موعد فتح تقديم مكافحة المخدرات 1442

وأبرزت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، ممثلة في إدارة القبول والتسجيل، عن فتح باب القبول على الوظائف العسكرية 1442، ابتداء من الأحد الساعة العاشرة صباحاً الموافق 17/2/1442 حتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 21/2/1442، وذلك من خلال بوابة أبشر منصة التوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

ودعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، إلى ضرورة التأكد الكامل من البيانات المسجلة عند التقديم على الوظائف، كي لا يتم رفض الطلب في حالة مخالفته للشروط.

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442

وتعد رواتب مكافحة المخدرات، من الرواتب المعتمدة من قبل وزارة الداخلية السعودية، ضمن سلم الرواتب العسكرية، والتي تم اعتمادها مؤخراً بداخل المملكة، والتي جاءت كالتالي:

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442

ويبدأ راتب الجندي على الدرجة الأولى، من 2800 ريال سعودي، وترتفع مع ارتفاع الدرجات الوظيفية المختلفة، كما يتم احتساب المكافآت والبدلات السنوية بشكل دوري من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات بداخل المملكة، وتبدأ العلاوة الدورية ابتداء من 110 ريال سعودي، والتي تصرف في مواعيدها الرسمية.

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1442 لحملة الثانوية

وأبرزت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ممثلة في إدارة القبول والتسجيل؛ أن التسجيل سوف يكون متاحاً أمام كافة الراغبين في الالتحاق بالوظائف، ابتداء من يوم الأحد بتاريخ 1442/02/17هـ (الساعة 10:00 صباحاً) الموافق 2020/10/04م، كما ينتهي التقديم يوم يوم الخميس (الساعة 10:00 صباحاً) بتاريخ 1442/02/21هـ الموافق 2020/10/08م، وذلك من خلال منصة أبشر للتوظيف عبر الرابط التالي: اضغط هنا، مع ضرورة تعبئة كافة البيانات المطلوبة بدقة عالية.

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1442 للوظائف العسكرية

وجاءت الشروط المعلنة من المديرية العامة لمكافحة المخدرات، من أجل التقديم كالتالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، كما يستثنى من ذلك من نشأ مع والديه خارج المملكة.
  • أن يكون الموظف حسن السيرة والسلوك والسمعة، وأن يكون غير محكوم عليه بالإدانة في أي من الجرائم.
  • أن لا يكون قد تم تعيينه في أي من الوظائف العسكرية، أو تم إنهاء خدماته من أحد الكليات أو المراكز العسكرية.
  • أن يتناسب الطول مع الوزن وفقاً للائحة الطبية.
  • يتوجب أن لا يكون متزوج من غير سعودية، وأن يجتاز إجراءات القبول والكشف الطبي.
  • أن يكون حاصل على المؤهلات العلمية المطلوبة.

استعرضنا لكم كافة المعلومات حول رواتب مكافحة المخدرات، والتي سوف يتم بدء التقديم عليها مطلع الأسبوع المقبل، عبر بوابة أبشر للتوظيف، لحملة الثانوية فما فوق على رتبة جندي وجندي أول.

السابق
خطوات تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 – 2020
التالي
مدة دورة مكافحة المخدرات 1445 – 2023