سلم رواتب

سلم رواتب قوات الافواج الامنية وزارة الداخلية 1442 لكافة الرتب

سلم رواتب قوات الافواج الامنية وزارة الداخلية 1442 من الرواتب العسكرية الهامة التي يبحث عنها كافة المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل معرفة قيمة الرواتب العسكرية التي يتم صرفها لمختلف الرتب العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، ممثلة في شؤون الأفواج الأمنية، عن فتح باب التقديم في الأفواج الأمنية للرجال، وذلك على عدد من الرتب العسكرية المختلفة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي)؛ من أجل أن يتم التعيين عليها في العاصمة السعودية الرياض ومنطقة عسير وجازان ونجران.

سلم رواتب قوات الافواج الامنية وزارة الداخلية 1442

ومن خلال موقعنا “أجوبتي”، سوف نستعرض لكم سلم رواتب الأفواج الأمنية لكافة الرتب العسكرية المختلفة، والتي يتم التعيين عليها في الإدارة، وذلك بعدما أعلنت الحكومة السعودية مؤخراً عن اعتماد سلم رواتب كافة القطاعات العسكرية والقطاعات العامة، من أجل إتاحة الرواتب أمام الجميع.

سلم رواتب الافواج الامنية وزارة الداخلية 1442

وجاءت الرواتب المعلنة على كافة الرتب العسكرية اببتداء من جندي وحتى رتبة لواء، وذلك من أجل إتاحة الرواتب بشكل كامل للرتب العسكرية، حيث يتحصل كافة الملتحقين بالقطاعات العسكرية على راتب أساسي وعدد من البدلات الإضافية، والتي تشمل أيضاً غلاء المعيشة، حيث يختلف سلم درجات ورواتب الأفراد عن الضباط، وذلك وفق المتغيرات التي تظهر في سلم رواتب الأفواج الأمنية.

موعد تقديم قوات الافواج الامنية وزارة الداخلية 1442

كما أبرزت وزارة الداخلية السعودية، أن التقديم سوف يكون متاح ابتداء من يوم السبت بتاريخ 1442/02/02هـ الموافق 2020/09/19م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1442/02/07هـ الموافق 2020/09/24م، من خلال منصة أبشر ، حيث أوضحت وزارة الداخلية أنه يتوجب على كافة المتقدمين العمل على تعبئة كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق، وذلك كي يتم قبول المتقدم وترشيحه على الوظائف العسكرية.

استعرضنا لكم في موقعنا “أجوبتي“، كافة المعلومات حول رواتب قوات الأفواج الأمنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، والتي سوف يتم التعيين عليها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية في المرحلة المقبلة، ومنها في العاصمة السعودية الرياض ومنطقة عسير وجازان ونجران التابعة لإدارة الأفواج الأمنية العسكرية.

السابق
أرقام فروع مطعم البيك في الرياض .. توصيل طلبات البيك بالرياض
التالي
سلم رواتب موظفين وزارة الصحة 1442 – 2020