سلم رواتب

سلم رواتب شركة بن لادن 1442

سلم رواتب شركة بن لادن 1442 يعد من الرواتب التي يبحث عنها، الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على تفاصيل الرواتب التي يتحصل عليها مختلف الموظفين الملتحقين بالوظائف المعلنة من الشركة بشكل دوري في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تعد من أكبر شركات المقاولات العاملة في السوق السعودي ومنطقة الخليج بالكامل.

ما هي شركة بن لادن:

مجموعة بن لادن السعودية ؛ واحدة من أكبر الشركات العاملة في السوق السعودي، ومن أكبر شركات المقاولات في العالم العربي بإيرادات تبلغ 5 مليار دولار أمريكي، حيث تأسست الشركة في عام 1950 ميلادية، حيث تم منح الشركة شرف توسعة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة من قبل الملك عبدالعزيز، لمؤسس الشركة (المعلم محمد بن لادن)، وقد نجح في إتمام التوسعة بشكل ممتاز للغاية، ليتم تكليفه بتوسعة المسجد الحرام بداخل مكة المكرمة، ليكون بذلك أول توسعة للمسجد منذ أكثر من 1000 عام.

وواصلت الشركة التوسعة ابتداء من عام 1955 ميلادية، واستمر في تنفيذه أثناء عهد الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود، والذي حل بعد الملك سعود، وانتهت التوسعة في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود، ليستغرق الأمر 20 عاماً من الجهد والإتقان، ومن ثم بدأت الشركة في العمل في أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، من أجل تغطية قبة الصخرة في القدس الشريف عقب احتراقها في عام 1964 ميلادية.

سلم رواتب شركة بن لادن 1442

وتوفر شركة بن لادن العاملة في مجال المقاولات، العديد من الوظائف المختلفة التي يتم التعيين عليها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتبدأ الرواتب من 2000 ريال سعودي، والتي تصل إلى 110000 ريال سعودي، وذلك بالنسبة للوظائف الإدارية في المناصب العليا التي يتم التعيين عليها في الشركة.

كما تتراوح رواتب الذكور في شركة بن لادن من 2000 ريال سعودي، والتي تصل إلى 110000 ريال سعودي، بينما تتراوح رواتب النساء في الشركة من 3600 ريال سعودي وحتى 15000 ريال سعودي.

رواتب شركة بن لادن حسب المؤهل

وأوضحت شركة بن لادن أن رواتب الشركة حسب المؤهل جاءت كالتالي:

  • للحاصلين على الثانوية يبدأ من 6213 ريال.
  • للحاصلين على البكالوريوس يبدأ الراتب من 9731 ريال.
  • للحاصلين على الدبلوم العالي يبدأ الراتب من 14024 ريال.
  • للحاصلين على الدكتوراه يبدأ الراتب من 17750 ريال.
  • للحاصلين على الماجستير يبدأ الراتب من 27587 ريال.

استعرضنا لكم في موقعنا، كافة الرواتب التي يتم توفيرها من قبل شركة بن لادن السعودية، وذلك في مختلف الوظائف للحاصلين على مختلف المؤهلات العلمية للرجال والنساء.

السابق
رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا
التالي
رقم كنتاكي الكويت كافة الفروع