سلم رواتب

سلم رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

سلم رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من الرواتب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل معرفة قيمة الرواتب التي يتحصل عليها جميع العاملين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي تعد من المؤسسات التقنية الهامة في المملكة وفي المنطقة العربية بالكامل، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الرواتب التي يتحصل عليها منسوبي المؤسسة.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أحد المؤسسات السعودية الحكومية التي تقدم برامج التدريب التقني والمهني للذكور والإناث، وذلك بناء على طلب سوق العمل الكمي والنوعي في المملكة العربية السعودية. كما إنها الجهة الحكومية المسؤولة بالتدريب التقني والمهني بداخل المملكة منذ تأسيسها في عام 1400 هجرياً، وقد صدر قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (268) وتاريخ 14 شعبان 1428هـ بإعادة تنظيمها وتحديد مهامها وأهدافها.

وتعمل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على تقديم العديد من البرامج التدريبية في مختلف منشآتها التدريبية، وكذلك تقديم العديد من البرامج في معاهد الشركات الاستراتيجية والكليات التقنية والعالمية، بالإضافة إلى برامج تدريبية مختلفة في منشآت التدريب الأهلى وبرامج مساندة مجتمعية مرنة، حيث يصل عدد منشآت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 260 منشأة تغطي كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: سلم رواتب موظفي المرتبة السادسة الجديد 1443 – 2021

سلم رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

يحصل المتدربين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث تبدأ الدرجة الأولى من المستوى الأول مدرب (ج): يحصل على رواتب تبدأ من 5460 ريال.

سلم رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

حيث تختلف الرواتب التي يتحصل عليها جميع الموظفين العاملين في الهيئة باختلاف الدرجات الوظيفية، وذلك مع تحديد البدلات والمميزات والمكافآت التي يتحصل عليها الموظفين العاملين بناء على المؤهل العلمي والخبرة التي يمتلكها المتقدم في الهيئة.

اقرأ أيضاً: سلم رواتب موظفي المرتبة الخامسة الجديد

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سلم رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الرواتب التي يتحصل عليها كافة الموظفين العاملين في الهيئة بمختلف الدرجات والخبرات التي يمتلكها الموظف العامل في المؤسسة.

السابق
كيف ادق على حساب الشخص اس تي سي
التالي
كيف اعرف رقم جوالي جوي jawwy بكود وبدون كود