أرقام الشركات

رقم نون واتس السعودية – خدمة عملاء نون واتساب

رقم نون واتس السعودية تم تأسيس شركة نون للتسوق الإلكتروني عام 2006 وتم تمويلها من صندوق الاستثمارات السعودي ويملك الصندوق العام السعودي حوالي 50 في المئة من أسهم الشركة وقام رجل الأعمال محمد العبار بالإضافة إلى شركة الشايع  الكويتية باستثمار حوالي مليار دولار أمريكي في تأسيس الشركة، وبسبب انتشار وتوسع الشركة  في مدن المملكة السعودية وفي بعض الدول العربية الاخرى قامت الشركة بإتاحة بعض الطرق الخاص بالتواصل معها بشكل مباشر وسريع.

رقم نون واتس السعودية

تعد شركة نون من أكبر المواقع الالكترونية الخاصة بالتسوق والتجارة الإلكترونية بشكل سهل من خلال جهازك اللوحي أو هاتف الجوال دون الخروج أو المعاناة.

  • رقم نون واتساب، قامت الشركة بإتاحة رقم للواتساب حتى يستطيع العملاء التواصل مع الشركة طوال اليوم للرد على التساؤلات وحل المشكلات التي تواجه المستخدمين وهو : 00967180038888.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في نون كمندوب توصيل

مواعيد عمل شركة نون

يوجد لدى شركة نون العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الفروع الموجودة في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، لذلك سوف نقوم بعرض الأوقات التي تفتح فيها الشركة أبوابها للعمل واستقبال شكاوي العملاء:

  • فرع جمهوريّة مصر العربيّة، يبدأ ساعات العمل واستقبال المكالمات والشكاوي من التاسعة صباحاً، وحتى السادسة مساءً.
  • فرع المملكة العربيّة السعوديّة، تبدأ ساعات العمل  واستقبال العملاء والرد على استفساراتهم وشكاويهم من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.
  • فرع الإمارات العربيّة المتحدة، يبدأ ساعات العمل في الفرع واستقبال العملاء و مكالماتهم و رسائلهم بداية من التاسعة صباحاً وصولاً إلى الحادية عشرة مساءً.

طرق التواصل مع دعم نون واتس

قامت شركة نون بتوفير العديد من الطرق الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصالات الهاتفية أو البريد الالكتروني:

  • تمت إتاحة هذا الرقم الموحد حتى يقوم باستقبال شكاوى العملاء : 8001160210.
  • حتى تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عبر الإلكتروني وهو : care@noon.com.
  • يمكن للعملاء التواصل مع الشركة من خلال الحساب الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي تويتر، من خلال الضغط هنا.
  • رقم نون الخاص بالتواصل على تطبيق الواتساب  وهو : 00967180038888.

شاهد أيضًا: رقم الجوال في نون السعودية الموحد المجاني

إلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا حول رقم نون واتساب للسعودية،ونكون قد ذكرنا أهم طرق التواصل مع شركة نون الالكترونية بالاضافة إلى مواعيد فتح فروع نون واستقبال المكالمات والرسائل

السابق
رقم خدمة عملاء منصة مكسب العمانية
التالي
رقم خدمة البائعين نون السعودية