أرقام عامة

رقم منصة اعتماد وزارة المالية المجاني الموحد

رقم منصة اعتماد وزارة المالية المجاني الموحد من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية؛ خاصة المستفيدين من خدمات منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية، والتي توفر الكثير من الخدمات المالية لجميع المواطنين والمواطنات والمقيمين بداخل المملكة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع خدمة الدعم الفني لمنصة اعتماد وزارة المالية.

منصة اعتماد وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية السعودية، بالتعاون مع المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية، عن إطلاق خدمة المطالبات المالية من خلال منصة اعتماد وزارة المالية الإلكترونية، والتي ستمكن القطاع الخاص من تنفيذ كافة مشروعاته وتعاملاته المالية بناء على معايير الكفاءة والشفافية التي أقرتها الوزارة مؤخراً ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

فقد جاء إطلاق تلك الخدمة من قبل وزارة المالية، في ظل استمرار الحكومة السعودية بدعم القطاع الخاص، من أجل تمكينه من المساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي، والعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، حيث أن الخدمة تعكس قيم الوزارة الممثلة في (الشفافية، الشراكة، الإنجاز، والالتزام).

اقرأ أيضاًرقم هاتف توكلنا المجاني الموحد – الدعم الفني لتوكلنا

مميزات منصة اعتماد وزارة المالية

أوضح الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية أحمد الصويان، أن الخدمة توفر الكثير من المزايا الهامة وهي:

  • مساعدة القطاع الخاص والجهة الحكومية في رفع المطالب المالية للعقود.
  • منع تكرار المطالبة المالية من الطرفين.
  • منح القطاع الخاصة فرصة معرفة حالة الماطلبة المالية مع الحصول على شهادات الإنجاز.
  • تسهيل متابعة إجراءات إصدار أوامر الصرف والدفع للمطالبات بدون أي استثناء.

اقرأ أيضاً: رقم إيجار الموحد المجاني – الدعم الفني لبرنامج إيجار وزارة الإسكان

رقم منصة اعتماد وزارة المالية المجاني الموحد

وفرت وزارة المالية السعودية، خدمة عملاء متكاملة في منصة اعتماد، من أجل خدمة جميع المستفيدين من المنصة في ربوع المملكة العربية السعودية، من خلال التواصل مع الوسائل المتاحة في المنصة وهي:

  • رقم منصة اعتماد المجاني الموحد: 19990.
  • البريد الإلكتروني: ecare@etimad.sa.

رابط موقع منصة اعتماد وزارة المالية

أطلقت وزارة المالية السعودية، منصة اعتماد الإلكترونية، والتي تقدم الكثير من الخدمات لكافة القطاعات في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن سعيها لتحقيق رؤية المملكة 2030، حيث يمكن الاستفادة من خدمات المنصة “من هنا“، وبعد الدخول يجب التسجيل في المنصة للحصول على الخدمات المقدمة.

اقرأ أيضاً: رقم الدعم الفني مكتب العمل

هنا نصل بكم لختام مقال رقم منصة اعتماد وزارة المالية المجاني الموحد، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية.

السابق
كيف اعرف عدد التذاكر في الخطوط السعودية؟
التالي
كيفية الاستعلام عن العوائد السنوية للمتوفي 1445