أرقام عامة

رقم طاقات الموحد المجاني 24 ساعة

خدمة طاقات هي عبارة عن مبادرة أطلقتها المملكة العربية السعودية وهي مشاركة بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الخدمة المدنية، حيث تعتبر خدمة طاقات هي مبادرة تساعد الشباب حديثي التخرج والموظفين على الاندماج في سوق العمل والتدريب والتأهيل للوظائف المختلفة على أكمل وجه لكي يصبح لديهم الخبرة والثقافة حول مجالات العمل المختلفة، ففي هذا المقال سوف نوضح لكم معلومات حول برنامج طاقات ورقم طاقات الموحد المجاني 24 ساعة لكي تتمكن بسهولة من التواصل مع المنصة لسؤالهم عما تريد فتابع معنا إلى النهاية.

صندوق تنمية الموارد البشرية

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خدمة طاقات التي تهدف على تقدريب الموظفين والخريجين على سوق العمل، وتقديم أعلى مستوى من التدريب لهم في جميع أنواع مجالات العمل المختلفة، مما يساعد ذلك على تطوير السوق السعودي والعمل على بناء وانتاج المزيد من الموارد والنتائج المبهرة في سوق العمل السعودي، فيستطيع أي طالب خريج من الجامعة التقديم في برنامج طاقات لتدريبه بشكل مكثف على جميع التطورات التي تدخل على الوظائف الجديدة مع وجود حوافز وخدمات أخرى.

رقم طاقات الموحد المجاني

سنقدم لكم الىن رقم طاقات الموحد المجاني الذي يتسائل عنه العديد من الأشخاص الراغبين في الانضمام بهذه المبادرة، وأيضًا لمن يريد السؤال والاستفسار عن شيء محدد فيمكنه الاتصال من خلال الأرقام الآتية:

ونعلمكم أيضًا أن رقم طاقات الموحد المجاني متاح خلال أغلب ساعات اليوم حيث يستقبل المكالمات خلال جميع أيام الأسبوع حتى يوم الجمعة من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا، وإذا لم تتمكن من الاتصال فيمكنك التواصل على واتس أب حيث ستقوم موظفة الاستقبال وخدمة العملاء بالرد عليك والاجابة عن استفسارك في أقرب وقت ممكن.

كيفية تغيير رقم الجوال في طاقات

غذا أردت بتغيير رقم الجوال الخاص بك في خدمة طاقات فيمكنك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • ستقوم بالدخول على بوابة الوطنية للعمل.
  • ثم تكتب اسم المستخدم.
  • ومن ثم تضع رمز التحقق.
  • ثم ستختار معلومات الحساب.
  • وبعد ذلك ستختار معلومات الاتصال.
  • ثم ستضغط على تعديل رقم الجوال.
  • ومن بعد ذلك ستكتب رقم الجوال الجديد الخاص بك.
  • وبعدها ستأتي رسالة نصية على جوالك برقم تأكيد، ستضع هذا الرقم في الخانة المخصص لها.
  • وتصبح اللآن عدلت رقم جوالك.

شاهد ايضاً: رقم دعم برنامج ريف المجاني وطرق التسجيل والتواصل

أهمية رقم طاقات الموحد

يعتبر رقم طاقات الموحد مهم جدًا لجميع العملاء والمستخدمين، حيث يقوم بتقديم جميعالمعلومات حول مبادرة طاقات المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث يمكن لأي شخص التواصل مع طاقات عن طريق هذا الرقم الموحد سواء اتصال هاتفي أو من خلال رسائل الواتس أب أو عن طريق البريد الالكتروني، فيجيب عن جميع الأسالة المتلعقة بتدريب الشباب حديثي التخرد في سوق العمل للحصول على وظائف مناسبة لمؤهلاتهم والتأقلم على الوظيفة والعمل بأسرع وقت والاندماج في هذه المجال.

رقم حافز شكاوى

إذا أيضًا قابلتك أي مشكلة أو عقبة في التسجيل أو عدم فهم شيء ما، فيمكنك الاتصال برقم الشكاوي في اي وقت خلال ال24 ساعة، حيث سيقوم الدعم الفني بحل مشكلتك في أقرب وقت، حيث رقم الشكاوي هذا يساعد المتدربين على التواصل مع مدربيهم بسهولة، والرقم هو  920020301.

شاهد أيضاً: رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية

رقم حافز طاقات الموحد

عمل برنامج حافز طاقات التابع للحكومة السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع البرنامج على مدار الوقت، بهدف الحصول على الدعم المباشر وحل المشاكل، حيث يمكن الحصول على الدعم من خلال التواصل على رقم حافز طاقات الموحد 920020301.

رقم طاقات واتساب

عمل برنامج طاقات التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على تقديم العديد من خدمات التواصل المتاحة لجميع المواطنين والمواطنات، حيث يمكن التواصل مع طاقات واتساب 966920020301. حيث يوفر الرقم كافة خدمات الدعم المباشر.

وهنا قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن وضحنا لكم رقم طاقات الموحد المجاني 24 ساعة، وبينا لكم كيفية تغيير الرقم في طاقات وفائدة خدمة طاقات للشباب السعودي.

السابق
كيفية التسجيل على كرت مساعدة 6000 ليرة تركى
التالي
رقم طاقات واتساب الموحد المجاني