أرقام الشركات

رقم شي ان للاتصال السعودية – خدمة عملاء شي إن 24 ساعة

رقم شي ان للاتصال السعودية من عمليات البحث المهمة التي تهم جميع عملاء شركة شي إن العالمية في المملكة العربية السعودية؛ والتي توفر الكثير من الخدمات المميزة في عالم التسوق، حيث يعد موقع شي إن من أبرز المواقع للتسوق في المنطقة ودول العالم، وحصل على شهرة كبيرة في وقت قياسي، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن طرق التواصل مع شي ان بشكل مباشر.

شي ان

يعد شي ان أحد متاجر الأزياء التي تعمل بشكل أون لاين عبر الإنترنت، وحققت انتشار وشهرة واسعة في مختلف دول العالم، ويقدم المتجر الكثير من الخدمات المباشرة للعملاء، كما يركز بشكل فعال على الملابس النسائية، كما يوفر ملابس رجالية وملابس أطفال وإكسسوارات والكثير من مستلزمات الأسرة من عالم الأزياء التي يحتاج إليها الشخص، ويستهدف المتجر كافة دول العالم. شهد عام 2008 وتحديداً في شهر أكتوبر، انطلاق العلامة التجارية “شي إن”، والتي حققت نجاح باهر منذ ذلك الوقت لتغطي أكثر من 220 دولة في مختلف أنحاء العالم.

توفر منصة شي إن كل جديد في صيحات الموضة العصرية، والتي تلبى احتياجات العملاء من مختلف الأعمار، كما تقدم منتجاتها بأسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها مع أي أسعار آخرى، وتعمل إدارة الشركة إلى توفير أحدث صيحات الموضة مع إيصالها بسرعة لجميع العملاء في مختلف أتحاء العالم، حيث تصل المنتجات إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة في مختلف دول العالم.

اقرأ أيضاً: رقم جوال غيث الإماراتي – كيفية التواصل مع غيث برنامج قلبي اطمئن

رقم شي ان للاتصال السعودية

وفرت سلسلة متاجر شي إن للأزياء العالمية، خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة من أجل الرد على استفسارات العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بدون الحاجة إلى البحث عن فروع الشركة، حيث يمكن التواصل مع رقم شي إن من أجل الحصول على الرد على الاستفسارات والرد على الشكاوى.

  • رقم شي ان للاتصال السعودية الموحد: 00966135113999.

خدمة عملاء شي إن 24 ساعة

كما أطلقت إدارة الموقع خدمة عملاء متواصلة على مدار الساعة، والتي تعمل للرد على استفسارات وشكاوي العملاء في مختلف دول العالم، حيث إن الخدمة تعمل على مدار الساعة بدون أي مشاكل، ويمكن التواصل عن طريق الوسائل التالية:

  • الدخول إلى صفحة اتصل بنا “من هنا“.
  • تسجيل الدخول بعضويتك في الموقع.
  • النقر على خدمة العملاء.
  • سوف يبدأ مسؤولي خدمة العملاء في التواصل معكم على الفور.

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء شي إن على موقع فيسبوك الإلكتروني بشكل مباشر “من هنا“، أو التواصل مع خدمة الدعم الفني المقدمة على حساب الشركة في تويتر “من هنا“.

اقرأ أيضاً: رقم منصة اعتماد وزارة المالية المجاني الموحد

رقم التواصل مع شي ان واتساب

للأسف لم توفر شركة شي ان، حتى وقتنا الحالي أي وسيلة تواصل على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “واتساب”، حيث إن وسائل التواصل المتوفرة في الوقت الحالي هي الموضحة بالأعلى فقط.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال رقم شي ان للاتصال السعودية – خدمة عملاء شي إن 24 ساعة، والذي استعرضنا لكم كافة المعلومات حول التواصل مع خدمة عملاء موقع شي إن في المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الرد الفوري لجميع المشاكل.

السابق
رقم اعتراض حساب المواطن المجاني الموحد
التالي
رقم شي ان المجاني الامارات – خدمة عملاء شي إن الإمارات