أرقام الشركات

رقم سمسا الموحد واتس كافة المناطق

رقم سمسا الموحد في المملكة العربية السعودية،  شركة سمسا هي شركة نقل سريع للبضائع، سواء بري أو بحري أو جوي وكذلك تقوم بإخراج بضائعك من الجمارك، كل ما يتعلق بالشحن وكافة البضائع كبيرة كانت أو صغيرة، تقوم شركة سمسا بتوصيلها حتى باب منزلك، منتجات دولية تريد شرائها من خارج المملكة العربية السعودية. قم بالتحدث على الرقم الموحد ل سمسا وسيتم إيصال المنتج الخاص بك في وقت قياسي.

شركة سمسا

تم إنشاء شركة سمسا عام 1944 تخدم عدة دول في العالم وتمتلك فروع عديدة في المملكة العربية السعودية، تريد أن تشتري براد أو حذاء أو جوال أو تلفاز، قم بالتواصل مع شركة سمسا SMSA وسيتم توصيل منتجك حتى باب منزلك، يجب أن تأكد على نوع المنتج وطريقة شحنه إلى السعودي، بمعنى هل سيأتي إليك جمرك أو جوي في المطار، ولكل طريقة شحن من تلك لديها رسوم مختلفة عن الأخرى، و للتعرف أكثر على شركة توصيل البضائع وإيصالها، والرقم الخاص بها للتواصل معها في المملكة العربية السعودية، في هذا المقال ستجدون كل التفاصيل.

ليس الأمر يقتصر على توصيل المنتجات التي طلبتها، بل يمكنك أن تقوم بإيصال بضائعك لأي أحد بالطريقة التي تريدها، فإن كانت تاجر وتريد أن تقوم بتوصيل منتجاتك للزبائن سواء كانوا في السعودية أو خارجها، لك ذلك من خلال التعاقد مع SMSA لتقديم تلك الخدمة إليك، والمميز في الأمر أن بضائعك في أمان ولن تخسر زبائن أو أموال، للتواصل مع شركة سمسا SMSA للشحن الدولي والمحلي قم بتحميل التطبيق الخاص بها من على متجر بلاي، أو تواصل من خلال أرقام الهاتف الخاصة بها.

رقم سمسا الموحد

يوجد أرقام عديدة شركة الشحن سمسا ذا بسبب أنها لديها الكثير من الفروع حول العالم، ونحن آتينا بالرقم الخاص بفروع المملكة العربية السعودية، للتواصل مع الفرع الخاص بالسعودية من خلال الأرقام التالية:

رقم سمسا الموحد واتس

أتاحت شركة سما لكافة العملاء بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم من خلال رقم خدمة العملاء على واتس اب، عن طريق الخطوات التالية:

  • رقم سمسا واتس: 0112892999.
  • رقم هاتف سمسا اكسبريس : 0114633999
  • قم بإضافة الرقم على هاتفك.
  • البحث عن الرقم والبدء في إجراء المحادثة.

كيف اتواصل مع سمسا اكسبرس

عملت شركة سمسا السعودية للشحن، على تقديم عدد كبير من وسائل التواصل وهي:

  • رقم سمسا الموحد : 920009999 ( 24 ساعة )
  • رقم سمسا واتساب : 0112892999
  • رقم هاتف سمسا اكسبريس : 0114633999
  • رقم سمسا السعودية : 0112187777
  • ايميل خدمة العملاء سمسا : info@smsaexpress.com
  • سمسا خدمة العملاء تويتر : https://twitter.com/smsacare

رقم سمسا 24 ساعة

علاوة على ذلك عملت شركة سمسا للشحن في السعودية، على تقديم رقم مخصص للتواصل على مدار الساعة لكافة العملاء، حيث يمكن التواصل على رقم سمسا الموحد 920009999، حيث يستقبل مكالمات العملاء على مدار الوقت.

استعرضنا في مقالنا كافة المعلومات حول رقم سمسا الموحد واتس وكافة وسائل التواصل المقدمة من خدمة عملاء الشركة بمختلف المملكة.

السابق
رقم الإسعاف الرياض الموحد المجاني
التالي
رقم شركة ايميل السعودية واتس