الكويت

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت من الأرقام الهامة بالنسبة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت؛ وذلك من أجل التواصل مع ديوان الخدمة المدنية والذي يعمل على تقديم الكثير من الخدمات الهامة للمواطنين والمقيمين بداخل الكويت، حيث يعمل على تقديم الكثير من الخدمات بدون الحاجة لزيارة الديوان في مختلف المناطق، حيث يعمل موقع الديوان على تقديم خدمات التدريب المحلي وخدمات التدريب الخارجي، وغيرها من الأمور الهامة والتي سهلت على الجميع.

ديوان الخدمة المدنية الكويت

ويعمل ديوان الخدمة المدنية في الكويت، على استقبال طلبات المواطنين والمقيمين بداخل الدولة، الراغبين في الحصول على الوظائف المعلنة بشكل دوري من قبل الديوان، حيث يمكن أيضاً من خلال الديوان العمل على تسجيل الكويتين الباحثين عن فرص عمل والحصول على خدمة حجز المواعيد لمراجعة مكاتب الديوان في كافة المناطق، والحصول على خدمة الإجازات الدراسية والبعثات وخدمة التدريب الخارجي.

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

وقد أطلق ديوان الخدمة المدنية في الكويت، في الفترة الأخيرة موقعاً إلكترونياً جديد، من أجل خدمة المواطنين والمقيمين بشكل أفضل، حيث يمكن الدخول إلى الموقع من خلال شبكة الانترنت “من هنا”، ومنها الحصول على كافة الخدمات المتواجدة بداخل المكاتب في مختلف الفروع.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت

كما يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين، عن طرق بديلة من أجل التواصل مع الديوان بعيداً عن الموقع الإلكتروني، ولذلك أطلق الموقع خدمة رقم الرد السريع والذي يمكن الاتصال به على الرقم التالي “133“، والذي يوفر لك الكثير من الدعم الفني لحل المشاكل التي يوفرها الديوان.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت واتس اب

ووفر ديوان الخدمة المدنية الكويتي أيضاً، خدمة التواصل مع الديوان عبر تطبيق واتس اب العالمي، وذلك من خلال الرقم (0096522333668)، ومن الحصول على كافة الاستفسارات التي يبحث عنها الأشخاص بشكل فوري والرد التلقائي من قبل خدمة الديوان المدني الكويتي.

ويعمل الديوان بشكل دوري على تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، من أجل التسهيل عليهم بعيداً عن التوجه إلى مكاتب الديوان لتقليل الزحام عليها ضمن رؤية الكويت، لتمكين التكنولوجيا في مختلف القطاعات.

السابق
رقم كنتاكي الكويت كافة الفروع
التالي
تنزيل تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويت للاندرويد والآيفون