أرقام عامة

رقم خدمة عملاء تطبيق حضوري وزارة التعليم

رقم خدمة عملاء تطبيق حضوري وزارة التعليم هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم العمل على تطويرها من قبل وزارة التعليم السعودية، من أجل تسجيل حضور المعلمين والمعلمات بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يساعد التطبيق كافة المعلمين على تسجيل بصمة الحضور وبصمة الانصراف بداخل المدارس والعمل على متابعة حالة حضور وانصراف المعلمين، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع خدمة العملاء.

تطبيق حضوري وزارة التعليم

تطبيق حضوري وزارة التعليم

عملت وزارة التعليم السعودية، على إطلاق تطبيق حضوري من أجل ضبط حضور وانصراف الموظفين العاملين في وزارة التعليم السعودية، وذلك عن طريق الأجهزة الذكية في مختلف إدارات التعليم المتواجدة في مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم إتاحة التسجيل في تطبيق حضوري ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بعد أن تم تطبيق المرحلة الأولى على مستوى ديوان الوزارة قبل عدة أشهر.

وقد عملت الوزارة من خلال عملها على تطوير الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها لجميع الأشخاص في الوزارة. وقد عملت الوزارة مؤخرًا على تطوير المنصات التعليمية الإلكترونية التي تتناسب مع جميع الطلاب والطالبات والمدرسين في المملكة. وأخيرًا عملت الوزارة على إطلاق تطبيق حضوري التابع لها لتنظيم عملية حضور وانصراف المعلمين.

شاهد أيضًاكيف اضيف الدورات في جدارات

رقم خدمة عملاء تطبيق حضوري وزارة التعليم

في نفس السياق أطلقت وزارة التعليم السعودية، خدمة تطبيق حضوري المميزة التي سوف تساهم في تنظيم الحضور والانصراف في الوزارة بمختلف الإدارات التعليمية بداخل المملكة، حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء التطبيق عبر الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء تطبيق حضوري وزارة التعليم: 19996.
  • التواصل مع حساب وزارة التعليم تويتر ’’من هنا’’.

تحميل تطبيق حضوري وزارة التعليم للاندرويد

في نفس السياق أطلقت وزارة التعليم السعودية، تطبيق حضوري على هواتف اندرويد لجميع المدرسين والمدرسات في مختلف مناطق المملكة، حيث إن التطبيق يعمل بشكل مجاني على الهواتف من أجل تسجيل عملية الحضور والانصراف في الوزارة ويمكن تحميل تطبيق حضوري وزارة التعليم جوجل بلاي ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا:  كيفية تعديل الملف الشخصي جدارات 1445

تحميل تطبيق حضوري وزارة التعليم للايفون

في نفس السياق طورت الوزارة تطبيق حضوري وزارة التعليم لهواتف ايفون في الفترة الأخيرة، حيث إن التطبيق يعمل على أنظمة ios بالكامل ويساعد في الحصول على كافة بيانات الحضور والانصراف في الوزارة، لذلك يمكن تحميل تطبيق حضور وزارة التعليم للايفون ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء تطبيق حضوري وزارة التعليم، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تطبيق حضوري.

السابق
تحميل تطبيق حضوري للاندرويد HUDURY
التالي
تحميل تطبيق حضوري للايفون