أرقام عامة

رقم حساب المواطن الموحد المجاني

رقم حساب المواطن الموحد المجاني من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية؛ كي يتم التواصل مع خدمة عملاء البرنامج، للحصول على الدعم والرد على الاستفسارات التي يرغب الجميع في معرفتها، حيث إن البرنامج يقدم العديد من الخدمات لكافة المواطنين والمواطنات بشكل دائم، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن رقم التواصل مع حساب المواطن.

حساب المواطن

برنامج حساب المواطن هو أحد البرامج الحكومية السعودية، الذي تم إطلاقه في ديسمبر 2017، من أجل تخفيف الأعباء على المواطن السعودي مع تقديم الدعم المادي لجميع الأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط في المملكة العربية السعودية؛ حيث يعمل على تعويض جميع المواطنين الذين قد يتأثروا من المخاطر الاقتصادية بسبب التوسعات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، وكذلك للحفاظ على تقديم حياة أفضل للمواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

ويعمل البرنامج في كل مرحلة بالعمل على إرسال مراسلات إلى المواطنين المسجلين في البرنامج، من أجل التأكد من صحة الحسابات المصرفية المسجلة في البرنامج مع ربطها مع الطلبات التي تصدر من البرنامج، من أجل التأكد من استلام كافة المبالغ بشكل كامل.

اقرأ أيضاً: رقم الجزيرة كابيتال الموحد المجاني

رقم حساب المواطن الموحد المجاني

عمل برنامج حساب المواطن؛ خلال الفترة الماضية على إطلاق خدمة عملاء لجميع المواطنين والمواطنات المستفيدين من البرنامج، من أجل الرد على جميع المشاكل والاستفسارات التي تواجه المستخدمين، حيث يمكن التواصل مع الوسائل التالية:

  • رقم حساب المواطن للشكاوي: 19912.
  • خدمة صوتك مسموع حساب المواطن: “من هنا“.
  • خدمة الدعم الفني حساب المواطن: “من هنا“.
  • خدمة عملاء حساب المواطن “من هنا

اقرأ أيضاً: رقم هاتف العنوان الوطني الموحد المجاني

مواعيد عمل خدمة عملاء حساب المواطن

حدد برنامج حساب المواطن، مواعيد عمل خدمة العملاء لجميع المواطنين والمواطنات، من أجل العمل على تقديم الخدمة السليمة لكافة المواطنين، حيث يتم التواصل مع الخدمة ابتداء من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً، من أجل الحصول على الرد المناسب.

تنزيل تطبيق حساب المواطن للاندرويد والايفون

أطلق برنامج حساب المواطن في الفترة الماضية، تطبيق إلكتروني لجميع المستفيدين والمستفيدات بداخل المملكة العربية العربية السعودية؛ حيث يعمل التطبيق على هواتف اندرويد، ويمكن الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي “من هنا“، كما يمكن تنزيل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“.

هنا نصل إلى نهاية مقال رقم حساب المواطن الموحد المجاني؛ والذي استعرضنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول خدمة العملاء، وطرق التواصل مع البرنامج.

السابق
سلم رواتب الجامعيين في وزارة الدفاع مع العلاوات والبدلات
التالي
رابط تقديم الاستخبارات العامة السعودية 1442 والشروط المطلوبة