أرقام المطاعم والمقاهي

رقم بيت الشاورما خريص طلبات – منيو بيت الشاورما في خريص

بيت الشاورما هو واحد من افضل المطاعم في المملكة العربية السعودية المتخصصة في بيع الشاورما بمختلف أنواعها، ولا يقتصر منيو المطعم فقط على الشاورما بل يقدم المطعم مجموعة  كبيرة من الاطعمة المختلفة مثل البرجر والمشاوي والمقبلات، فيمتلك مطعم بيت الشاورما منيو كبير به أنواع طعام مختلفة ليجذب أكبر عدد من الزبائن وليحصل على اعجاب العديد من الأشخاص، فتابعوا معنا خلال السطور التالية سنقدم لكم رقم بيت الشاورما خريص.

مطعم بيت الشاورما

مطعم بيت الشاورما هو واحد من المطاعم المشهورة جدًا في المملكة العربية السعودية وخوصصًا مدينة الرياض لأنه يوجد أكثر من فرع للمطعم داخل مدينة الرياض، يقدم المطعم مجموعة من الاطعمة المختلفة أهمها الشاورما.

حيث تعد الشاورما من الوجبات الخفيفة واللذيذة فم منا لا يحب مذاق الشاورما الرائع، فالاباضافة إلى مذاقها المتميز إلا أن سعرها لا يتعدى ال10 ريال، والجميل في مطعم بيت الشاورما أنه يبتكر الطرق املختلفة في تقديم طبق الشاورما.

ويعمل مطعم بيت الشاورما على تقديم منيو كبير يحتوي على العديد من الاطعمة ليس فقط الشاورما مثل المشاوي والبرجر والفلافل والفول والبطاطس، كما يقدم اطباق خاصة فقط بالفطور وأطباق أخرى تخص العشاء والغداء، كما يقدم بيت الشاورما العصائر والمقبلات والمخللات والصوصات فهو يضم مجموعة متنوعة من الأطعمة داخل المنيو الخاص به.

فيهتم دائمًا مطعم بيت الشاورما بتنوع المنيو الخاص به والتجديد في الاطعمة، حيث نلاحظ أنه في كل فترة يجدد المطعم المنيو ويضيف وجبات جديدة حتى يرضي الزبائن ويقدم لهم أجمل تجربة طعام.

شاهد أيضًا: رقم بيت الشاورما مخرج 15 ومنيو المطعم

رقم بيت الشاورما خريص الموحد

مطعم بيت الشاورما من المطاعم المشهورة جدًا في المملكة العربية السعودية التي تضم منيو كبير ومتنوع لكي يتمتع الزبون بالاختيارات المختلفة التي أمامه ويعرف ماذا سيطلب بالظبط، فلا يجبر المطعم الزبون على الاختيار فقط بين الشاورما أو البرجر بل هو يقدم مختلف الاطعمة المختلفة بالاضافة إلى طعام الفطور.

يتسائل عدد كبير من الأشخاص عن رقم مطعم بيت الشاورما في خريص طريق الدمام، فيجب أن ننوه أنه يوجد رقم موحد لمطعم بيت الشاورما وهذا الرقم هو 920016666.

حيث يستقبل المطعم الطلبات ويقوم بالتوصيل الدليفري في أسرع وقت، فيمكنكم الاتصال على هذا الرقم وطلب ما تريدونه من الأطعمة الشهية وسيقوم المطعم بتوصيل الطلبية في دقائق معدودة.

شاهد أيضًا: اسعار فطور بيت الشاورما 2022

رقم مطعم بيت الشاورما في الرياض

كما نعلم أن مطعم بيت الشاورما من المطاعم التي يوجد عليها اقبال كبير من قبل العديد من الأشخاص المواطنين أو مقيمين داخل المملكة العربية السعودية، لذلك يوجد العديد من الفروع الخاصة بالمطعم وخصوصًا في مدينة الرياض، حيث نعلم أن ندينة الرياض من المدن الكبيرة جدًا التي يجب أن تحتوي على العديد منا لماطعم لخدمة جميع الاماكن والمناطق، فيوجد العديد من فروع مطعم بيت الشاورما في مدينة الرياض.

وجميع الفروع مربوطة برقم هاتف موحد يمكن الاتصال على الرقم في الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثالثة فجرًا، وتتواجد فروع بيت الشاورما في مدينة الرياض في:

  • السليمانية
  • المروج
  • الحزم
  • البديعة
  • لبن
  • النسيم
  • اليرموك
  • الروابي

وجميع تلك الفروع متصلة مع بعضها البعض برقم واحد موحد هو 920016666 ، سيمكنك الاتصال على هذا الرقم في الاوقات التي ذكرناها سابقًا لطلب أي طلبية من منيو مطعم بيت الشاورما للتوصيل إلى المنزل.

شاهد أيضًا: رقم بيت الشاورما الدائري الشرقي

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون أفدناكم بما قدمناه لكم من رقم بيت الشاورما الخريص، وان نكون قدمنا لكم الرقم الموحد للمطعم للاتصال عليه في أي وقت للاستمتاع بالأطعمة اللذيذة لمطعم بيت الشاورما.

السابق
رقم بيت الشاورما اليرموك الموحد ومنيو المطعم
التالي
رقم بيت الشاورما السليمانية – منيو مطعم بيت الشاورما في الرياض