أرقام عامة

رقم بوابة ناجز الموحد المجاني

رقم بوابة ناجز الموحد المجاني من الأرقام الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التواصل الدعم الخاص بالبوابة بشكل دائم، من أجل حل المشاكل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر، وذلك بدون الحاجة للذهاب إلى مكاتب وزارة العدل الجهة المسؤولة عن بوابة ناجز، والتي تم اطلاقها من أجل التسهيل على الجميع في القيام بمختلف الخدمات، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن طرق التواصل مع البوابة.

بوابة ناجز

عملت وزارة العدل بداخل المملكة العربية السعودية، على دعم التحور التقني في مختلف الجهات الحكومية بداخل الدولة، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030، حيث أطلقت بوابة ناجز للخدمات العدلية الإلكترونية، والتي وفرت الكثير من خدمات التحول الرقمي الذي تشهده الدولة، وقد شهدت بوابة ناجز أكثر من 15.5 مليون عملية دخول، منها 865 ألف تسجيل جديد في “ناجز”، و8400 حساب منشأة جديدة.

كما تهدف بوابة ناجز التابعة لوزارة العدل، العدل على تحقيق مستهدفات التحول الوطني بداخل كافة القطاعات في الدولة، من أجل ضمن الوصول إلى الخدمات السهلة والمبسطة، حيث وفرت وزارة العدل بداخل الوزارة، كافة خدمات الوزارة من القضاء، والعقارات، والتنفيذ، والأحوال الشخصية، والوكالات، وخدمات المحامين ومأذوني الأنكحة.

شاهد أيضاً: رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية

خطوات تسجيل حساب منشأة جديدة في بوابة ناجز 1443

كما أطلقت بوابة ناجز السعودية، خدمة تسجيل المنشآت في البوابة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع ناجز “من هنا“.
  • ثم يتم اختيار إدارة الحسابات.
  • اختيار تفعيل حساب منشأة.
  • حدد نوع الجهة.
  • قم باختيار السجل التجاري.

سوف يتم العمل على تفعيل الشركات ذات المسؤولية المحددة بشكل آلي، كما سوف يتم تفعيل باقي المنشآت خلال يومين على الأقل، من خلال مركز التدقيق والتوثيق.

شاهد أيضاً: رقم نجم الموحد المجاني كافة المناطق

رقم بوابة ناجز الموحد المجاني

عملت وزارة العدل السعودية، على توفير العديد من خدمات الدعم بداخل بوابة ناجز، من أجل الرد على استفسارات المواطنين والمواطنات على مدار الساعة، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم بوابة ناجز الموحد المجاني: 1950.
  • البريد الإلكتروني: 1950@moj.gov.sa.

حيث يجب على المواطن عند التواصل توضيح كافة المشاكل التي يواجهها من أجل الرد على المشكلة بشكل مباشر، مع تزويد المسؤولين بصور توضح المشكلة.

شاهد أيضاً: رقم دعم برنامج ريف المجاني وطرق التسجيل والتواصل

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال رقم بوابة ناجز الموحد المجاني ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع بوابة ناجز.

السابق
رقم دعم برنامج ريف المجاني وطرق التسجيل والتواصل
التالي
متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل