أرقام البنوك

رقم الراجحي المالية الموحد المجاني – رقم تداول الراجحي

رقم الراجحي المالية الموحد المجاني من الأرقام الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها كافة المتعاملين مع شركة الراجحي المالية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، إذ يوفر الرقم خدمة الرد على شكاوى واستفسارات كافة العملاء بشكل دائم من أجل حل المشاكل التي يواجهها جميع الأشخاص، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع شركة الراجحي المالية.

الراجحي المالية

شركة الراجحي المالية، واحدة من الشركات المالية الكبرى بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية من خلال منتجات استثمارية ومصرفية تم تصميمها من أجل تلبية احتياجاتك بتوافق تام مع الهيئة الشرعية في مصرف الراجحي، كما ترتكز الشركة في عملها الأساسي على قيم صلبة وخبرات استثمارية عريقة والتي يتمتع بها مصرف الراجحي الرائد في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من خلال طاقم من الموظفين المؤهلين بخبرات دولية تساعدك في تحقيق أهدافك الاستثمارية.

كيف اسجل في الراجحي المالية

عملت شركة الراجحي المالية على تسهيل عملية التسجيل لكافة الأشخاص بداخل المملكة من أجل الاستفادة من خدمات المصرف، حيث يمكن التسجيل عن طريق اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع الراجحي المالية “من هنا“.
  • اختيار تسجيل مستخدم جديد من أعلى الصفحة.
  • إدخال كافة المعلومات الشخصية الهامة مثل (رقم الهاتف، رقم المحفظة، رقم الهوية).
  • إدخال رمز التفعيل الذي سيتم ارساله على الهاتف.
  • النقر على التالي، ويتم تحديد “خدمة التداول الإلكتروني” ، ثم اضغط “التالي”.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • إدخال كافة البيانات الخاصة ( اسم المستخدم الذي تريده , البريد الإلكتروني , كلمة السر ).
  • اختر نوع العمل سواء شركة أو فرد، واختيار لغة الحاسب.
  • حدد نوع الاشتراك.
  • استكمال عمليات التسجيل في الموقع.

شاهد أيضًا: رقم الراجحي 24 ساعة المجاني – بنك الراجحي خدمة العملاء واتساب

رقم الراجحي المالية الموحد

عملت شركة الراجحي المالية، على توفير عدد كبير من وسائل التواصل المختلفة من أجل التسهيل على جميع الأشخاص في الحصول على الدعم والرد على الاستفسارات، حيث يمكن التواصل على رقم الراجحي المالية الموحد (00966920005856)، إذ يعمل الرقم على تقديم الدعم لكافة الأشخاص بشكل فوري.

شاهد أيضًا: فروع صراف الراجحي للفئات النقدية الصغيرة

رقم الراجحي المالية المجاني

تقدم شركة الراجحي المالية أيضًا لجميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، التواصل مع رقم الراجحي المالية المجاني (8001245858) والذي يقدم كافة الخدمات المقدمة لعملاء الراجحي المالية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بشكل دائم.

رقم تداول الراجحي الموحد المجاني

خصص مصرف الراجحي السعودي، رقم خاص من أجل استقبال الاستفسارات من عملاء تداول الراجحي في الصناديق الاستثمارية على مدار الساعة، حيث يتم إجراء تلك العمليات عبر تطبيق تداول الراجحي أو من خلال الراجحي المالية، وجاء رقم تَداول الراجحّي لاستقبال الاستفسارات كالتالي (00966920005856)، حيث يجب توضيح المشكلة بشكل كامل من أجل الرد على الاستفسار.

شاهد أيضًا: رقم بنك الراجحي تمويل الموحد المجاني

طرق التواصل مع تداول الراجحي

مصرف الراجحي عمل على تقديم العديد من التقنيات الحديثة والمتنوعة في كافة الخدمات الهامة التي يتم توفيرها بداخل المصرف لجميع العملاء بالمملكة، حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء بنك الراجحي الإلكتروني من خلال الطرق التالية:

  • تطبيق تداول الراجحي الإلكتروني: هو أحد التطبيقات التابعة لمصرف الراجحي والذي يمكن تحميله على أجهزة الأيفون “من هنا“، أو على أجهزة الأندرويد “من هنا“، من أجل متابعة كافة أسعار التداول بشكل دائم.
  • موقع تداول الراجحي: يمكن من خلال الموقع العمل على تقديم المشكلة وتوضيح تفاصيل الطلب بشكل دائم من أجل حل المشاكل التي يواجهها العملاء بشكل فوري، ويمكن التواصل على صفحة اتصل بنا “من هنا“.
  • رقم تَداول الراجحي: هو الرقم الذي تم تطويره من قبل مصرف الراجحي لعملاء تداول الراجحي وهو: 00966920005856.
  • البريد الإلكتروني: customerservice@alrajhi-capital.com.

شاهد أيضًا: رقم مباشر الراجحي الموحد المجاني 24 ساعة

في الختام نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال رقم الراجحي المالية الموحد المجاني – رقم تداول الراجحي ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات كافة المعلومات حول الراجحي المالية.

السابق
كود خصم اوناس 2022 على كافة المنتجات
التالي
رقم فيو كلاس الموحد في السعودية والامارات ومصر