أرقام عامة

رقم الدعم الفني لمنصة صحة

رقم الدعم الفني لمنصة صحة من الأرقام المهمة بشكل كبير لكافة العاملين بداخل وزارة الصحة السعودية؛ أو لكافة الأشخاص المتعاملين مع منصة صحة الإلكترونية التابعة للوزارة، والتي توفر الكثير من الخدمات الهامة، ومنها الحصول على إجازة مرضية للعاملين في وزارة الصحة والكثير من الخدمات التي سوف نتحدث عنها.

منصة صحة وزارة الصحة

منصة صحة وزارة الصحة، هي منصة إلكترونية تعمل على خدمة القطاع الصحي بالكامل بداخل المملكة العربية السعودية؛ من خلال تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المعتمدة من قبل وزارة الصحة، حيث تم إنشاء المنصة تماشياً مع رؤية المملكة 2030، وتفعيلاً للتوجيه الحكومي بتفعيل الخدمات الإلكترونية بداخل كافة القطاعات الهامة بالمملكة.

كما تهدف المنصة إلى أتمتة وتوحيد كافة الإجراءات والخدمات المقدمة للعاملين في القطاع الصحي، كما تعمل الوزارة على تسهيل الخدمات بمختلف الجهات الصحية، وتشمل المنصة العديد من الخدمات الصحية، والتي يتم تقديمها تحت مظلة منظومة الصحة وقطاعاتها المتنوعة للأفراد من المنشآت الطبية.

رقم الدعم الفني لمنصة صحة

وأتاحت وزارة الصحة لكافة المتعاملين مع منصة صحة؛ العديد من وسائل الدعم التي تعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه الموظفين بشكل فوري، حيث يمكن التواصل مع الدعم عن طريق الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء منصة صحة: 920002005.
  • البريد الإلكتروني: support@seha.sa.

ويجب على كافة الموظفين في حالة مواجهة أي مشكلة، شرح المشكلة بشكل دقيق لموظفي خدمة العملاء منصة صحة، من أجل الحصول على الدعم والحل الجذري للمشكلة بشكل فوري.

رابط منصة صحة وزارة الصحة

وتعد منصة صحة الإلكترونية، من المنصات الهامة التابعة لوزارة الصحة السعدية، والتي تقدم عدد كبير من الخدمات الإلكترونية، والتي تهم العاملين في الوظائف الصحية بداخل المناطق السعودية بالكامل، كما توفر خدمات مميزة للمرضى بمختلف المناطق، وتوفر بيانات كاملة خاصة بالحالات المرضية الخاصة بالمواطنين، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة صحة وزارة الصحة عبر الرابط “من هنا“.

ويجب عند الدخول إلى المنصة التسجيل في الموقع أو الدخول من خلال حساب النفاذ الوطني، والذي أصبح من الحسابات الهامة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية.

السابق
سلم رواتب الهيئة الملكية 2021 – 1442
التالي
رابط تنزيل تطبيق المؤسسة العامة للتقاعد للاندرويد